أخبار النجوم

في حفل زفاف الأمريكي غوتشي ماني.. كعكة عملاقة بـ 75 ألف دولار!

في حفل زفاف الأمريكي غوتشي ماني.. ك...

عقد المغني الأمريكي "غوتشي ماني" قرانه على العارضة "كيشيا كاوير" يوم الثلاثاء الماضي، في حفل كان عنوانه الفخامة بفندق "فور سيزونز" ميامي إذ بلغت تكلفته 1.7 مليون دولار أمريكي. وألزم العروسان المعازيم بارتداء ملابس بيضاء مرصعة بالماس والبلورات أثناء استقبالهما. https://www.instagram.com/p/BaaT-L-j9r4/?taken-by=laflare1017 ووفقًا لمجلة "هاربرز بازار" البريطانية، ربما يكون أبرز ما في الزفاف هو الكعكة شاهقة الارتفاع، والتي جاءت ضعف طول الإنسان الطبيعي، لدرجة أن العروسين استخدما سيفًا مرصعًا بالكريستال لتقطيعها، فيما يبدو كأفخم زفاف في العام 2017. https://www.instagram.com/p/BaZfHbej5vi/?taken-by=laflare1017 وبلغ طول الكعكة المكونة من 4 طبقات أكثر من 10 أقدام، وتم تصميمها من قِبل "إيدا مارتيمز" المصممة والخبازة الشهيرة في جنوب

عقد المغني الأمريكي "غوتشي ماني" قرانه على العارضة "كيشيا كاوير" يوم الثلاثاء الماضي، في حفل كان عنوانه الفخامة بفندق "فور سيزونز" ميامي إذ بلغت تكلفته 1.7 مليون دولار أمريكي.

وألزم العروسان المعازيم بارتداء ملابس بيضاء مرصعة بالماس والبلورات أثناء استقبالهما.

Cake double my size

A post shared by Gucci Mane (@laflare1017) on

ووفقًا لمجلة "هاربرز بازار" البريطانية، ربما يكون أبرز ما في الزفاف هو الكعكة شاهقة الارتفاع، والتي جاءت ضعف طول الإنسان الطبيعي، لدرجة أن العروسين استخدما سيفًا مرصعًا بالكريستال لتقطيعها، فيما يبدو كأفخم زفاف في العام 2017.

Ride or Die

A post shared by Gucci Mane (@laflare1017) on

وبلغ طول الكعكة المكونة من 4 طبقات أكثر من 10 أقدام، وتم تصميمها من قِبل "إيدا مارتيمز" المصممة والخبازة الشهيرة في جنوب فلوريدا، إذ كانت كل طبقة مزدوجة ومزينة بالبلورات المنسدلة عن كل جانب.

وتم تغطية الكعكة الضخمة بـ 8 آلاف قطعة من زهور السكر المصنوعة يدويًا وأكثر من 25 ألف كريستالة.

واستغرق إعداد الكعكة الهائلة ثلاثة أيام وفي النهاية كانت تحتوي على مزيج من النكهات، بما في ذلك المخمل الأحمر، أماريتو والجزر ومكسرات الموز، والرم الجامايكي.

وكان السيف هدية من الخبازة نفسها، إذ إنه من المستحيل تقطيع كعكة بهذا الحجم بسكين المعجنات الكلاسيكي.

اترك تعليقاً