أخبار النجوم

أمل عرفة: لن أغادر سوريا.. واحذروا صفحات الفيسبوك!

أمل عرفة: لن أغادر سوريا.. واحذروا...

محتوى مدفوع

نفت النجمة السورية أمل عرفة ما أوردته بعض المواقع الإعلامية من أخبار تفيد بتصريح لها أنها ستغادر سوريا نهائياً إلى مصر باحثة عن نافذة فنية في الدراما المصرية. وشاركت عرفة عبر صفحتها الشخصية على موقع فيسبوك خبراً يعلن عن قرارها مغادرة سوريا، ورغبتها الاستقرار في مصر  معتبرة أن لا أساس له من الصحة. ومؤكدة أنها باقية مع ابنتيها في العاصمة السورية دمشق. ومن خلال نفي عرفة لهذه الأخبار فهي تنفي تصريحها  بذلك لأي منبر إعلامي أثناء مشاركتها في لجنة تحكيم الأفلام بمهرجان الاسكندرية السينمائي الذي أقيم مؤخرا. وكانت عرفة قد طلبت قبل أيام من جمهورها التنبه لبعض الأخبار والصفحات التي

نفت النجمة السورية أمل عرفة ما أوردته بعض المواقع الإعلامية من أخبار تفيد بتصريح لها أنها ستغادر سوريا نهائياً إلى مصر باحثة عن نافذة فنية في الدراما المصرية.

وشاركت عرفة عبر صفحتها الشخصية على موقع فيسبوك خبراً يعلن عن قرارها مغادرة سوريا، ورغبتها الاستقرار في مصر  معتبرة أن لا أساس له من الصحة. ومؤكدة أنها باقية مع ابنتيها في العاصمة السورية دمشق.

ومن خلال نفي عرفة لهذه الأخبار فهي تنفي تصريحها  بذلك لأي منبر إعلامي أثناء مشاركتها في لجنة تحكيم الأفلام بمهرجان الاسكندرية السينمائي الذي أقيم مؤخرا.

وكانت عرفة قد طلبت قبل أيام من جمهورها التنبه لبعض الأخبار والصفحات التي تسعى إلى المسّ والاساءة ببعض الفنانين، خاصة بعدما نشرت إحداها صورة للفنانة المصرية فيفي عبده قائلة عنها أنها غادة بشور.

وأكدت عرفة أن هذه الصفحات باتت تطلب انتشاراً على حساب الفنانين بطريقة غير جيدة. مدافعة عن الفنانة غادة بشور معتبرة إياها أنها من أكثر الأشخاص انسانية ونبلا. ومشددة على أن هذه الصفحات هي من تثير وتستجر تعليقات سيئة تشبه من يديرونها وتشبه اهتماماتهم.

اترك تعليقاً