أخبار النجوم

مينا عطا لـ "فوشيا": أعيش حالة حب و"عايز أتجوز"!

مينا عطا لـ "فوشيا": أعيش حالة حب و...

محتوى مدفوع

كشف الفنان المصري مينا عطا، موعد طرح كليب أغنيته الجديدة التي تحمل اسم "عنقود العنب" التي قرر إصدارها خلال الشهر المقبل، بالتعاون مع شركة إنتاج جديدة، مشيرًا إلى أنها من كلمات الشاعر أحمد راشد وألحان محمد رحيم وتوزيع كريم عبدالوهاب ورحيم أيضًا. وقال مينا في تصريحات خاصة لموقع "فوشيا" إنه سيقوم بتصوير الأغنية في مصر، معتمدًا على عنصر الشباب، لافتًا إلى أنه يحب التعاون مع العناصر الشبابية؛ لأن طريقة تفكيرهم تكون قريبة في اختيار كلمات وألحان وشكل الأغنية. وعن آخر أعماله الفنية وحالته العاطفية قال عطا إنه يتروى في تقديم أعماله؛ لأنه لا يريد تقديم أغان لمجرد الظهور على الساحة

كشف الفنان المصري مينا عطا، موعد طرح كليب أغنيته الجديدة التي تحمل اسم "عنقود العنب" التي قرر إصدارها خلال الشهر المقبل، بالتعاون مع شركة إنتاج جديدة، مشيرًا إلى أنها من كلمات الشاعر أحمد راشد وألحان محمد رحيم وتوزيع كريم عبدالوهاب ورحيم أيضًا.

وقال مينا في تصريحات خاصة لموقع "فوشيا" إنه سيقوم بتصوير الأغنية في مصر، معتمدًا على عنصر الشباب، لافتًا إلى أنه يحب التعاون مع العناصر الشبابية؛ لأن طريقة تفكيرهم تكون قريبة في اختيار كلمات وألحان وشكل الأغنية.

وعن آخر أعماله الفنية وحالته العاطفية قال عطا إنه يتروى في تقديم أعماله؛ لأنه لا يريد تقديم أغان لمجرد الظهور على الساحة الفنية فقط بل يريد تقديم أغنية متميزة تناسب ذوق جمهوره، موضحًا أنه يمر الآن بمرحلة حب حياته ويسعى خلال الفترة القادمة للارتباط الرسمي.

شاهدي الفيديو..

 
اترك تعليقاً