أخبار النجوم

عمرو دياب يطير إلى الإمارات برفقة دينا الشربيني

عمرو دياب يطير إلى الإمارات برفقة د...

غادر النجم المصري عمرو دياب القاهرة، بصحبة مواطنته الفنانة دينا الشربيني، اليوم الثلاثاء، متجها إلى دبي في زيارة للإمارات تستغرق عدة أيام. وتأتي الزيارة من أجل المشاركة في بعض الفعاليات الفنية، والإعداد لحفله الكبير المقرر إقامته في دبي يوم الـ29 من ديسمبر المقبل. وأنهى دياب إجراءات سفره بصحبة دينا على رحلة طيران الإمارات رقم 926 والمتجهة إلى دبي، وانتظرا بصالة الخدمة المميزة، لكبار الزوار، لحين صعودهما إلى الطائرة. وحرص عدد من الركاب والعاملين بالمطار على مصافحة "دياب" والتقاط الصور التذكارية معه. وكان رواد مواقع التواصل الاجتماعي قد تداولوا فيديو للفنان عمرو دياب أثناء احتفاله بعيد ميلاده مع الفنانة دينا الشربيني

غادر النجم المصري عمرو دياب القاهرة، بصحبة مواطنته الفنانة دينا الشربيني، اليوم الثلاثاء، متجها إلى دبي في زيارة للإمارات تستغرق عدة أيام.

وتأتي الزيارة من أجل المشاركة في بعض الفعاليات الفنية، والإعداد لحفله الكبير المقرر إقامته في دبي يوم الـ29 من ديسمبر المقبل.

وأنهى دياب إجراءات سفره بصحبة دينا على رحلة طيران الإمارات رقم 926 والمتجهة إلى دبي، وانتظرا بصالة الخدمة المميزة، لكبار الزوار، لحين صعودهما إلى الطائرة.

وحرص عدد من الركاب والعاملين بالمطار على مصافحة "دياب" والتقاط الصور التذكارية معه.

وكان رواد مواقع التواصل الاجتماعي قد تداولوا فيديو للفنان عمرو دياب أثناء احتفاله بعيد ميلاده مع الفنانة دينا الشربيني وسط علامات استفهام كبيرة على سر اخفائهما لحقيقة علاقتهما.

ونشر النجم المصري صورة له مع دينا الشربيني على "تويتر" من عيد الميلاد باليوم التالي، مشيرا إلى أن دينا الشربيني هي بطلة عمله الفني الجديد.

اترك تعليقاً