أخبار النجوم

جو أشقر يضع نفسه بتصرّف القضاء اللبناني

جو أشقر يضع نفسه بتصرّف القضاء اللب...

تناقلت وسائل إعلامية لبنانية خبر إقدام سائق يقود سيارة من نوع "jeep"، بصدم امرأة مسنّة على اوتوستراد الحازمية - الجمهور وهو يقود بسرعة جنونية ما أدى إلى صدمها وإصابتها بجروح خطيرة، وقد فرّ السائق تاركاً ضحيته على الطريق والمرأة التي كانت برفقته داخل السيارة فتمّ توقيفها من قبل القوى الأمنية. وأفادت إحدى الإذاعات اللبنانية بأن الجيب تعود ملكيته للفنان جو أشقر، وكانت برفقته شابة عراقية تدعى جوانا عاصي رشيد، وبناءً على إشارة المدعي العام، تم توقيف الأخيرة واقتيادها إلى التحقيق، بسبب عدم وجود أوراقها الثبوتية، إضافةً إلى تناقض إفادتها حول هوية السائق، الذي هرب من موقع الحادث. وبناءً على هذه

تناقلت وسائل إعلامية لبنانية خبر إقدام سائق يقود سيارة من نوع "jeep"، بصدم امرأة مسنّة على اوتوستراد الحازمية - الجمهور وهو يقود بسرعة جنونية ما أدى إلى صدمها وإصابتها بجروح خطيرة، وقد فرّ السائق تاركاً ضحيته على الطريق والمرأة التي كانت برفقته داخل السيارة فتمّ توقيفها من قبل القوى الأمنية.

وأفادت إحدى الإذاعات اللبنانية بأن الجيب تعود ملكيته للفنان جو أشقر، وكانت برفقته شابة عراقية تدعى جوانا عاصي رشيد، وبناءً على إشارة المدعي العام، تم توقيف الأخيرة واقتيادها إلى التحقيق، بسبب عدم وجود أوراقها الثبوتية، إضافةً إلى تناقض إفادتها حول هوية السائق، الذي هرب من موقع الحادث.

وبناءً على هذه الأخبار، أصدر الفنان جو أشقر بياناً نشره على صفحته الخاصة على موقع تويتر، ينفي فيه قيادته للسيارة التي تعود ملكيتها له أثناء وقوع الحادث، ونفى فيه أيضاً فرار السائق واضعاً نفسه في تصرّف القضاء بحال طُلب منه إعطاء أي إفادة بصفته صاحب السيارة، وطلب من وسائل الإعلام توخي الدقة قبل نشر أي خبر يتعلّق بالموضوع.

اترك تعليقاً