أخبار النجوم

بالصور.. سارة جيسيكا باركر و إيرينا شايك تتألقان بصيحة اللانجري

بالصور.. سارة جيسيكا باركر و إيرينا...

محتوى مدفوع

افتتحت العلامة التجارية الإيطالية للملابس الداخلية "إنتيميسيمي" متجرها الأول في الولايات المتحدة الأمريكية بحضور أبرز أيقونات الموضة كالعارضة الجذابة إيرينا شايك والممثلة الرائعة سارة جيسيكا باركر، إذ اخترن التألق بصيحة اللانجري في إطلالاتهن. ارتدت باركر صدرية الدانتيل السوداء المطرزة مع توب شفاف من الدانتيل و تنورة منفوشة من أوسكار دي لارنتا وزوج من الكعب المدبب الميتاليكي البراق فبدت جذابة وأنيقة كعادتها. وفي الوقت نفسه، ارتدت العارضة شايك والتي تم اختيارها كوجه للحملات الإعلانية للعلامة توب البيجاما السوداء الحريرية ونسقتها مع حمالة الصدر السوداء المصنوعة من الدانتيل المخرم، إذ تركت الأزرار الفوقية مفتوحة، وأكملت إطلالتها بارتداء بنطلون أسود و زوج من

افتتحت العلامة التجارية الإيطالية للملابس الداخلية "إنتيميسيمي" متجرها الأول في الولايات المتحدة الأمريكية بحضور أبرز أيقونات الموضة كالعارضة الجذابة إيرينا شايك والممثلة الرائعة سارة جيسيكا باركر، إذ اخترن التألق بصيحة اللانجري في إطلالاتهن.

ارتدت باركر صدرية الدانتيل السوداء المطرزة مع توب شفاف من الدانتيل و تنورة منفوشة من أوسكار دي لارنتا وزوج من الكعب المدبب الميتاليكي البراق فبدت جذابة وأنيقة كعادتها.

وفي الوقت نفسه، ارتدت العارضة شايك والتي تم اختيارها كوجه للحملات الإعلانية للعلامة توب البيجاما السوداء الحريرية ونسقتها مع حمالة الصدر السوداء المصنوعة من الدانتيل المخرم، إذ تركت الأزرار الفوقية مفتوحة، وأكملت إطلالتها بارتداء بنطلون أسود و زوج من الكعب المدبب.

كما قامت الممثلة داكوتا جونسون بزيارة قصيرة للمتجر حيث اختارت إطلالة أكثر احتشاما بارتدائها فستانا فضيا بسيطا مزينا بالأهداب.

اترك تعليقاً