أخبار النجوم

شريف رمزي: إطلالتي أصنعها بنفسي.. وأستعدّ لخطف "طيارة"

شريف رمزي: إطلالتي أصنعها بنفسي.. و...

كشف الفنان المصري شريف رمزي، شخصيته التي يجسدها في فيلمه الجديد "طيارة" موضحاً أنه يلعب دور شخص يقوم بخطف طائرة، وهو من نوع الأفلام الآكشن الكوميدي، ويضم نخبة كبيرة من النجوم، وسيبدأ تصويره خلال الفترة المقبلة بعد اكتمال تصاريح التصوير. وأضاف في لقاء خاص مع "فوشيا" خلال مشاركته في حفل افتتاح الدورة الثانية من مهرجان الأوسكار العربي، أنه سعيد بدخول فيلمه "من ضهر راجل" المسابقة الرسمية للمهرجان، مشيراً إلى أن ترشيح الفيلم بين 5 أفلام فقط من هذا الكمّ الكبير من الأفلام المعروضة شرف كبير جداً لأبطال الفيلم حتى إذا لم يحصل على الجائزة. وعن سرّ إطلالاته المتميّزة في جميع

كشف الفنان المصري شريف رمزي، شخصيته التي يجسدها في فيلمه الجديد "طيارة" موضحاً أنه يلعب دور شخص يقوم بخطف طائرة، وهو من نوع الأفلام الآكشن الكوميدي، ويضم نخبة كبيرة من النجوم، وسيبدأ تصويره خلال الفترة المقبلة بعد اكتمال تصاريح التصوير.

وأضاف في لقاء خاص مع "فوشيا" خلال مشاركته في حفل افتتاح الدورة الثانية من مهرجان الأوسكار العربي، أنه سعيد بدخول فيلمه "من ضهر راجل" المسابقة الرسمية للمهرجان، مشيراً إلى أن ترشيح الفيلم بين 5 أفلام فقط من هذا الكمّ الكبير من الأفلام المعروضة شرف كبير جداً لأبطال الفيلم حتى إذا لم يحصل على الجائزة.

وعن سرّ إطلالاته المتميّزة في جميع المناسبات، قال الفنان شريف رمزي إن السبب الحقيقي لتألقه هو حسن اختياره لأزيائه حيث يختار الملابس التي تناسبه فقط ويشعر بارتياح في ارتدائها، مضيفاً أنه ليس لديه أي فريق عمل يهتم بتفاصيل شكله أو مظهره ولكنه يعتمد على نفسه فقط.

يذكر أن الفنان شريف رمزي، شارك في العديد من الأعمال الفنية المتميّزة منها "العراف"، "الجماعة"، "أحزان مريم".

ورصدت كاميرا "فوشيا" كواليس حفل افتتاح الدورة الثانية من مهرجان أوسكار السينما العربية، والذي أقيم على مسرح أوبرا جامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا، بحضور عدد كبير من نجوم ونجمات السينما والتلفزيون ورجال الإعلام والصحافة والعديد من الشخصيات العامة والمثقفين والكتّاب والمنتجين.

اترك تعليقاً