أخبار النجوم

بالفيديو.. دينا فؤاد تشكر "بهيج وجيجي" على فستان "الأوسكار العربي"

بالفيديو.. دينا فؤاد تشكر "بهيج وجي...

وجّهت الفنانة المصرية دينا فؤاد، تحية كبيرة وشكراً خاصاً لمصممي أزيائها بهيج حسين وجيجي بهيج، اللذين صمّما فستانها في حفل افتتاح الدورة الثانية من مهرجان الأوسكار العربي، مشيرة إلى أنها اختارت في إطلالتها الألوان الفاتحة، لأنها تحب التنويع بين الغامق والفاتح وحتى لا تنحصر في ألوان معينة. وقالت فؤاد في لقاء خاص مع موقع "فوشيا" إنها حضرت حفل افتتاح المهرجان لتقديم جائزة لا تعرف من سيحصل عليها بالتحديد، مشيرة إلى أن مشاركة أي عمل في هذا المهرجان شرف كبير لجميع أبطاله وصنّاعه. ورصدت كاميرا "فوشيا" كواليس حفل افتتاح الدورة الثانية من مهرجان الأوسكار العربي، والتي أقيمت في مسرح أوبرا جامعة

وجّهت الفنانة المصرية دينا فؤاد، تحية كبيرة وشكراً خاصاً لمصممي أزيائها بهيج حسين وجيجي بهيج، اللذين صمّما فستانها في حفل افتتاح الدورة الثانية من مهرجان الأوسكار العربي، مشيرة إلى أنها اختارت في إطلالتها الألوان الفاتحة، لأنها تحب التنويع بين الغامق والفاتح وحتى لا تنحصر في ألوان معينة.

وقالت فؤاد في لقاء خاص مع موقع "فوشيا" إنها حضرت حفل افتتاح المهرجان لتقديم جائزة لا تعرف من سيحصل عليها بالتحديد، مشيرة إلى أن مشاركة أي عمل في هذا المهرجان شرف كبير لجميع أبطاله وصنّاعه.

ورصدت كاميرا "فوشيا" كواليس حفل افتتاح الدورة الثانية من مهرجان الأوسكار العربي، والتي أقيمت في مسرح أوبرا جامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا، بحضور عدد كبير من نجوم ونجمات السينما والتلفزيون ورجال الإعلام والصحافة والعديد من الشخصيات العامة والمثقفين والكتّاب والمنتجين.

اترك تعليقاً