أخبار النجوم

مروة نصر: لا أُجيد اختيار إطلالتي بنفسي.. وهذه حقيقة أزمة "كيوميوزيك"

مروة نصر: لا أُجيد اختيار إطلالتي ب...

محتوى مدفوع

قالت المطربة المصرية مروة نصر، إنها لا تُجيد اختيار إطلالاتها على الجمهور، لذلك تتعاون مع الأشخاص المتخصصين في ذلك، مثل مصمم الأزياء بهيج حسين في اختيار فستانها، والستايلست شيماء الحسيني، ومصفف الشعر حسن بورجي، في ما تنفذ مكياجها بنفسها. وأضافت في لقاء خاص مع "فوشيا"، خلال مشاركتها في حفل افتتاح الدورة الثانية من مهرجان الأوسكار العربي، أنها ستصدر أغنيتها "حكايات بنات" من ألبومها الجديد، الذي يحمل اسم نفس الأغنية خلال الفترة المقبلة، مشيرة إلى أن الألبوم يضم 12 أغنية متنوعة، تعاونت فيها مع العديد من الشعراء والملحنين، منهم جمال الخولي وتامر حسين وأحمد إبراهيم. وعن الأزمة التي نشبت مع مدير

قالت المطربة المصرية مروة نصر، إنها لا تُجيد اختيار إطلالاتها على الجمهور، لذلك تتعاون مع الأشخاص المتخصصين في ذلك، مثل مصمم الأزياء بهيج حسين في اختيار فستانها، والستايلست شيماء الحسيني، ومصفف الشعر حسن بورجي، في ما تنفذ مكياجها بنفسها.

وأضافت في لقاء خاص مع "فوشيا"، خلال مشاركتها في حفل افتتاح الدورة الثانية من مهرجان الأوسكار العربي، أنها ستصدر أغنيتها "حكايات بنات" من ألبومها الجديد، الذي يحمل اسم نفس الأغنية خلال الفترة المقبلة، مشيرة إلى أن الألبوم يضم 12 أغنية متنوعة، تعاونت فيها مع العديد من الشعراء والملحنين، منهم جمال الخولي وتامر حسين وأحمد إبراهيم.

وعن الأزمة التي نشبت مع مدير فريق عملها محمد علام على السوشال ميديا، قالت مروة نصر إنها تعمل مطربة لدى شركة "كيوميوزيك" وهناك واجبات عليها لا بد أن تقدمها للشركة، كما أن هناك حقوقاً لها، وإذا حدث أي تراجع من جانب الشركة، فهذا أمر مرفوض، مؤكدة أن ما قامت به محاولة لأن تأخذ حقّها فقط.

ورصدت كاميرا "فوشيا" كواليس حفل افتتاح الدورة الثانية من مهرجان الأوسكار العربي التي أقيمت على مسرح أوبرا جامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا، بحضور عدد كبير من نجوم ونجمات السينما والتلفزيون ورجال الإعلام والصحافة والعديد من الشخصيات العامة والمثقفين والكتاب والمنتجين.

اترك تعليقاً