أخبار النجوم

بالفيديو.. مي الغيطي تكشف سبب اختيارها إطلالة بيضاء في "الأوسكار العربي"

بالفيديو.. مي الغيطي تكشف سبب اختيا...

كشفت الفنانة المصرية مي الغيطي، أن السرّ الحقيقي وراء اختيار اللون الأبيض لفستان مهرجان "الأوسكار العربي" هو حبها لـ "الفل" كما أنه يهدئها نفسياً، كما يدل على السلام والهدوء ويعكس شخصيتها الهادئة، ويبدو متميزاً على السجادة الحمراء. وقالت في لقاء خاص مع "فوشيا" خلال مشاركتها في حفل افتتاح الدورة الثانية من مهرجان "الأوسكار العربي" إنها اختارت فستانها من مجموعة مصمم الأزياء المصري محمود غالي، والإكسسوارات من "إكسسورايز"، والشعر "هاير باي"، وتعاونت في المكياج مع الماكييرة إيمي. وعن آخر أعمالها الفنية وتأثير عملها على حالتها العاطفية، قالت الغيطي إنها تستعد حالياً لتصوير فيلم جديد أواخر شهر نوفمبر المقبل، لافتة إلى أن

كشفت الفنانة المصرية مي الغيطي، أن السرّ الحقيقي وراء اختيار اللون الأبيض لفستان مهرجان "الأوسكار العربي" هو حبها لـ "الفل" كما أنه يهدئها نفسياً، كما يدل على السلام والهدوء ويعكس شخصيتها الهادئة، ويبدو متميزاً على السجادة الحمراء.

وقالت في لقاء خاص مع "فوشيا" خلال مشاركتها في حفل افتتاح الدورة الثانية من مهرجان "الأوسكار العربي" إنها اختارت فستانها من مجموعة مصمم الأزياء المصري محمود غالي، والإكسسوارات من "إكسسورايز"، والشعر "هاير باي"، وتعاونت في المكياج مع الماكييرة إيمي.

وعن آخر أعمالها الفنية وتأثير عملها على حالتها العاطفية، قالت الغيطي إنها تستعد حالياً لتصوير فيلم جديد أواخر شهر نوفمبر المقبل، لافتة إلى أن مسألة الحب والارتباط خطوة مؤجلة حالياً لتركيزها في دراستها وعملها فقط.

يذكر أن مي الغيطي، شاركت في عدة أعمال فنية متميّزة، منها "القاصرات"، و "جراند أوتيل"، و "أستاذ ورئيس قسم".

اترك تعليقاً