أخبار النجوم

بالصور.. إطلالات جريئة لنجمات الفن بمهرجان أوسكار السينما العربية

بالصور.. إطلالات جريئة لنجمات الفن...

حرص العديد من نجمات الفن على حضور حفل مهرجان أوسكار السينما العربية في دورته الثانية على مسرح أوبرا جامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا. وكانت "الجرأة" هي السمة المميزة لأزياء الفنانات اللاتي حضرنَ الافتتاح، ومنهنّ الراقصة دينا التي ارتدت فستاناً أزرق مكشوف الصدر، والفنانة دارين حداد التي ظهرت بفستان بنفسجي مبهر وكشف عن إحدى ساقيها بالكامل. كما ارتدت النجمتان ناهد السباعي وهيدي كرم فستاناً مكوناً من "قطعتين" كشفتا عن بطنيهما بجرأة وأناقة. واختارت الفنانة منى زكي التي نالت جائزة أفضل ممثلة كوميدية عن فيلم "30 يوم" فستاناً أنيقاً غير مكشوف وبسيط فضي اللون. ورغم ابتعادها عن حضور أي مهرجان مؤخراً ظهرت الفنانة

حرص العديد من نجمات الفن على حضور حفل مهرجان أوسكار السينما العربية في دورته الثانية على مسرح أوبرا جامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا.

وكانت "الجرأة" هي السمة المميزة لأزياء الفنانات اللاتي حضرنَ الافتتاح، ومنهنّ الراقصة دينا التي ارتدت فستاناً أزرق مكشوف الصدر، والفنانة دارين حداد التي ظهرت بفستان بنفسجي مبهر وكشف عن إحدى ساقيها بالكامل.

كما ارتدت النجمتان ناهد السباعي وهيدي كرم فستاناً مكوناً من "قطعتين" كشفتا عن بطنيهما بجرأة وأناقة.

واختارت الفنانة منى زكي التي نالت جائزة أفضل ممثلة كوميدية عن فيلم "30 يوم" فستاناً أنيقاً غير مكشوف وبسيط فضي اللون.

ورغم ابتعادها عن حضور أي مهرجان مؤخراً ظهرت الفنانة منة شلبي بفستان أحمر تقليدي كشف عن ذراعيها بالكامل، إذ نالت جائزة أفضل ممثلة عن فيلم "نوارة".

وجذبت نيكول سابا الأنظار بفستان مطرز أنيق كشف عن جزء من بطنها جمع بين اللونين "الذهبي والوردي".

ووقع اختيار النجمتين هنا الزاهد وداليا مصطفى على اللون الأحمر، إذ اختارت هنا فستاناً ضيقاً أبرز رشاقتها، في ما ظهرت داليا بفستان منفوش تقليدي.

وظهرت الفنانة أمينة خليل بفستان أسود جريء للغاية كشف عن بطنها وإحدى ساقيها، وذراعيها، بينما اختارت الفنانة نرمين ماهر إطلالة أكثر جرأة ولكن بفستان من اللون الأبيض.

وارتدت الفنانة الأردنية ميس حمدان فستاناً لامعاً ينتمي إلى اللون الزهري، كشف عن جسدها بجاذبية وأناقة.

اترك تعليقاً