أخبار النجوم

بلقيس تكشف عن حلمها الوحيد بعيد ميلادها

بلقيس تكشف عن حلمها الوحيد بعيد ميل...

احتفلت الفنانة بلقيس فتحي بعيد ميلادها عبر حسابها على "إنستغرام" من خلال نشر صور الحفل الغنائي الذي أحيته في دار الأوبرا في عُمان، معربة عن سعادتها بأن تبدأ عامها الجديد بإنجاز هام كالغناء في دار الأوبرا السلطانية. وكشفت بلقيس عن حلمها بعامها الجديد وهو الأمومة، قائلة :" متفائلة بأن القادم أجمل وأكبر وأحلم بالأمومة وأتمنى أن يعطيني الله ويعطيكم". وأضافت النجمة اليمنية: "سعيدة بكم وبجميع النعم التي أنعمها الله علي.. أحمد الله على كل شيء وأشكر كل شخص فيكم على كلماته الطيبة وتمنياته القلبية الصادقة". وأحيت الفنانة اليمنية، بلقيس، يوم الأربعاء، حفلاً ضخماً في دار الأوبرا السلطانية في العاصمة مسقط،

احتفلت الفنانة بلقيس فتحي بعيد ميلادها عبر حسابها على "إنستغرام" من خلال نشر صور الحفل الغنائي الذي أحيته في دار الأوبرا في عُمان، معربة عن سعادتها بأن تبدأ عامها الجديد بإنجاز هام كالغناء في دار الأوبرا السلطانية.

وكشفت بلقيس عن حلمها بعامها الجديد وهو الأمومة، قائلة :" متفائلة بأن القادم أجمل وأكبر وأحلم بالأمومة وأتمنى أن يعطيني الله ويعطيكم".

وأضافت النجمة اليمنية: "سعيدة بكم وبجميع النعم التي أنعمها الله علي.. أحمد الله على كل شيء وأشكر كل شخص فيكم على كلماته الطيبة وتمنياته القلبية الصادقة".

وأحيت الفنانة اليمنية، بلقيس، يوم الأربعاء، حفلاً ضخماً في دار الأوبرا السلطانية في العاصمة مسقط، بمناسبة يوم المرأة العُمانية.

وعبّرت عن سعادتها بالمشاركة في يوم المرأة العُمانية، وعلقت على مشاركتها في حفل الأوبرا السلطانية: “باختصار شعب راقٍ، وحفل جميل، ونساء عظيمات، وبلد متحضر، لا وقت لديه لترهات المجتمعات المنتشرة كالوباء”.

اترك تعليقاً