أخبار النجوم

مايا دياب تُخرج فارس كرم عن صمته

مايا دياب تُخرج فارس كرم عن صمته

بالرغم من ابتعاده المبهم منذ فترة ليست بقصيرة عن مواقع التواصل الاجتماعي، إلا أن النجمة مايا دياب استطاعت أن تعيد صديقها النجم فارس كرم على تويتر بعد نشرها صورة لهما وهما يأكلان الشاورما مع تغريدة كتبت له فيها: "فارس كرم لقد اشتقت إليك، رأيت هذه الصورة اليوم يا أطيب قلب، الشاورما من إيدك، أشعر بالجوع الآن". فرد فارس كرم عليها بتغريدة مماثلة قال فيها :"ليش أنا ما اشتقتلك". هذا ويواصل النجم اللبناني فارس كرم العمل على ألبومه الجديد، الذي ضم إليه أغنية جديدة كان قد اتّفق مع الموسيقار الراحل ملحم بركات على تقديمها، تحمل عنوان "كل الناس حواليكي إلا أنا"

بالرغم من ابتعاده المبهم منذ فترة ليست بقصيرة عن مواقع التواصل الاجتماعي، إلا أن النجمة مايا دياب استطاعت أن تعيد صديقها النجم فارس كرم على تويتر بعد نشرها صورة لهما وهما يأكلان الشاورما مع تغريدة كتبت له فيها: "فارس كرم لقد اشتقت إليك، رأيت هذه الصورة اليوم يا أطيب قلب، الشاورما من إيدك، أشعر بالجوع الآن".

فرد فارس كرم عليها بتغريدة مماثلة قال فيها :"ليش أنا ما اشتقتلك".

هذا ويواصل النجم اللبناني فارس كرم العمل على ألبومه الجديد، الذي ضم إليه أغنية جديدة كان قد اتّفق مع الموسيقار الراحل ملحم بركات على تقديمها، تحمل عنوان "كل الناس حواليكي إلا أنا" من ألحان الموسيقار وكلمات الشاعر نزار فرنسيس.

   
اترك تعليقاً