أخبار النجوم

عاصي الحلاني "متسابق" في "ذا فويس" من أجل إليسا

عاصي الحلاني "متسابق" في "ذا فويس"...

هنّأ الفنان اللبناني عاصي الحلاني، مواطنته النجمة إليسا بمناسبة عيد ميلادها على طريقته الخاصة خلال تصوير الموسم الرابع من برنامج "ذا فويس". وفاجأ الحلاني، إليسا بالوقوف والغناء أمام لجنة تحكيم "ذا فويس" وكأنه متسابق، للاحتفال بعيد ميلادها وسط تصفيق الحضور وفرحة غامرة من النجمة اللبنانية. https://www.instagram.com/p/Bac-ypRHkDu/?taken-by=assielhallaniofficial ونشر النجم اللبناني فيديو مفاجأته عبر حسابه على "إنستغرام" وعلّق عليه قائلاً: "كنت أعرفها وأحترمها ..بعد (ذا فويس) صرت بعرفها وبحبها وبحترمها على القلب الكبير والطيبة اللي ما لها حدود، إليسا كل سنة وأنت بألف خير ونجاح وحياة مليئة بالحب". وانتهى نجوم لجنة تحكيم الموسم الرابع من "ذا فويس" من تصوير المرحلة الثانية "المواجهة

هنّأ الفنان اللبناني عاصي الحلاني، مواطنته النجمة إليسا بمناسبة عيد ميلادها على طريقته الخاصة خلال تصوير الموسم الرابع من برنامج "ذا فويس".

وفاجأ الحلاني، إليسا بالوقوف والغناء أمام لجنة تحكيم "ذا فويس" وكأنه متسابق، للاحتفال بعيد ميلادها وسط تصفيق الحضور وفرحة غامرة من النجمة اللبنانية.

ونشر النجم اللبناني فيديو مفاجأته عبر حسابه على "إنستغرام" وعلّق عليه قائلاً: "كنت أعرفها وأحترمها ..بعد (ذا فويس) صرت بعرفها وبحبها وبحترمها على القلب الكبير والطيبة اللي ما لها حدود، إليسا كل سنة وأنت بألف خير ونجاح وحياة مليئة بالحب".

وانتهى نجوم لجنة تحكيم الموسم الرابع من "ذا فويس" من تصوير المرحلة الثانية "المواجهة المباشرة"، من البرنامج، وبدأوا الاستعداد لمرحلة العروض المباشرة التي ستبدأ بعد مرحلتي "الصوت والمواجهة المباشرة" على قناة "إم بي سي" خلال شهر ديسمبر المقبل.

اترك تعليقاً