أخبار النجوم

أصالة توجّه رسالة لجمهورها بعد القبض على رامي صبري

أصالة توجّه رسالة لجمهورها بعد القب...

دافعت الفنانة السورية أصالة، عن زميلها المصري رامي صبري، الذي تمّ إلقاء القبض عليه الجمعة الماضية، بتهمة التهرب من الخدمة العسكرية، حيث أكدت أنه أكثر من صديق بالنسبة لها. ووصفت أصالة عبر حسابها على "إنستغرام" رامي، بالشهم والكريم وخفيف الدم، مضيفة أنه موهوب وعاشق للموسيقى. وطالبت النجمة جمهورها، بالدعاء لصبري، حتى يخرج من أزمته ويعود لأولاده وزوجته وأصدقائه. ورفضت أصالة، طرح أي أسئلة عليها خاصة بقضيته، قائلة: "ويا ريت ما حدا يسألني سؤال فيه كلمة لماذا بأي لغة". وكانت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة، قد ألقت القبض على المطرب رامي صبري، بمنطقة المعادي، تنفيذاً لقرار ضبط وإحضار صادر ضده. وتم

دافعت الفنانة السورية أصالة، عن زميلها المصري رامي صبري، الذي تمّ إلقاء القبض عليه الجمعة الماضية، بتهمة التهرب من الخدمة العسكرية، حيث أكدت أنه أكثر من صديق بالنسبة لها.

ووصفت أصالة عبر حسابها على "إنستغرام" رامي، بالشهم والكريم وخفيف الدم، مضيفة أنه موهوب وعاشق للموسيقى.

وطالبت النجمة جمهورها، بالدعاء لصبري، حتى يخرج من أزمته ويعود لأولاده وزوجته وأصدقائه.

ورفضت أصالة، طرح أي أسئلة عليها خاصة بقضيته، قائلة: "ويا ريت ما حدا يسألني سؤال فيه كلمة لماذا بأي لغة".

وكانت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة، قد ألقت القبض على المطرب رامي صبري، بمنطقة المعادي، تنفيذاً لقرار ضبط وإحضار صادر ضده.

وتم إلقاء القبض عليه بعد صدور قرار ضبط وإحضار ضده من النيابة العسكرية، عقب تلقيهم بلاغاً بتهربه من تنفيذ الخدمة العسكرية.

اترك تعليقاً