أخبار النجوم

فادي حداد ليعقوب شاهين:"تعبناك بالتصوير" .. فكيف رد محبوب العرب؟

فادي حداد ليعقوب شاهين:"تعبناك بالت...

من خلال صفحته الرسمية على موقع تويتر نشر المخرج اللبناني فادي حداد فيديو لمحبوب العرب يعقوب شاهين من كواليس تصوير كليبه الاول"شو الفكرة" معلقاً عليه بتغريدة قال فيها " تعبناك بالتصوير"، فرد عليه يعقوب شاهين بتغريدة شاكرا اياه على اهتمامه الكبير قائلا له:"حبيبي فادي، أنا التعبتكم معي لولاكم ولولا تعبكم ما صار هالنجاح محبتي". وكان قد طرح محبوب العرب ونجم برنامج أراب آيدول بدورته الاخيرة الكليب الغنائي الأول له "شو الفكرة" الذي صوره في لبنان تحت إدارة المخرج فادي حداد، الذي استطاع اكتشاف نقاط القوة في شخصية شاهين، فأظهرها في الكليب بالصورة الصحيحة من خلال حبكة رومنسية أضاف عليها بعض

من خلال صفحته الرسمية على موقع تويتر نشر المخرج اللبناني فادي حداد فيديو لمحبوب العرب يعقوب شاهين من كواليس تصوير كليبه الاول"شو الفكرة" معلقاً عليه بتغريدة قال فيها " تعبناك بالتصوير"، فرد عليه يعقوب شاهين بتغريدة شاكرا اياه على اهتمامه الكبير قائلا له:"حبيبي فادي، أنا التعبتكم معي لولاكم ولولا تعبكم ما صار هالنجاح محبتي".

وكان قد طرح محبوب العرب ونجم برنامج أراب آيدول بدورته الاخيرة الكليب الغنائي الأول له "شو الفكرة" الذي صوره في لبنان تحت إدارة المخرج فادي حداد، الذي استطاع اكتشاف نقاط القوة في شخصية شاهين، فأظهرها في الكليب بالصورة الصحيحة من خلال حبكة رومنسية أضاف عليها بعض اللقطات الجميلة.

فكرة الكليب ترتكز على رجل أعمال يقع في حب فتاة تعمل نادلة في أحد المطاعم، ولكن الحب الذي جمعهما كان أقوى من الفوارق الاجتماعية، واستطاع حداد من خلال هذه الدقائق القليلة من إبراز موهبة التمثيل الموجودة عند شاهين.

الكليب حقق لغاية اليوم أكثر من 200 ألف مشاهدة على قناة شركة بلاتينوم ريكوردز المنتجة للعمل. "شو الفكرة" اغنية باللهجة اللبنانية إيقاعية من كلمات وألحان وتوزيع محمود عيد.

يشار إلى أن يعقوب شاهين يتابع جولته الغنائية في أمريكا الشمالية والتي بدأها من الـ22 من سبتمبر الفائت وهي مستمرة لغاية الـ28 من اكتوبر الجاري حيث سيحيي خلالها 13 حفلة فنية.

اترك تعليقاً