أخبار النجوم

فوشيا تكشف موعد انتهاء تصوير "بالصدفة.. وكارول سماحة في جلسة تصوير جديدة

فوشيا تكشف موعد انتهاء تصوير "بالصد...

لم يتبق للنجمة اللبنانية كارول سماحة سوى 3 أيام للانتهاء من تصوير فيلمها الجديد"بالصدفة"، الذي تدور أحداثه حول لقاء عدة شخصيات من مختلف الطبقات الاجتماعية عن طريق الصدفة. ويتطرق الفيلم الجديد في أحد جوانبه لقضايا المرأة اللبنانية، وتقدم فيه كارول دور سيدة تعاني من عدة أزمات ومشاكل. https://www.instagram.com/p/BaZlqrLnuiA/?taken-by=carolesamaha ويشارك كارول في بطولة الفيلم الممثل اللبناني بديع أبو شقرا و النجمة باميلا الكيك، وهو من تاأيف كلوديا مرشليان وإخراج باسم كريستو. على صعيد آخر، نشرت كارول سماحة بعض الصور الجديدة من جلسة التصوير التي خضعت لها في بيروت، والتي نالت إعجاب متابيعها، لتحصد كارول العديد من التعليقات الإيجابية الجميلة. https://www.instagram.com/p/BaZSJyqHCZC/?taken-by=carolesamaha يشار إلى

لم يتبق للنجمة اللبنانية كارول سماحة سوى 3 أيام للانتهاء من تصوير فيلمها الجديد"بالصدفة"، الذي تدور أحداثه حول لقاء عدة شخصيات من مختلف الطبقات الاجتماعية عن طريق الصدفة.

ويتطرق الفيلم الجديد في أحد جوانبه لقضايا المرأة اللبنانية، وتقدم فيه كارول دور سيدة تعاني من عدة أزمات ومشاكل.

ويشارك كارول في بطولة الفيلم الممثل اللبناني بديع أبو شقرا و النجمة باميلا الكيك، وهو من تاأيف كلوديا مرشليان وإخراج باسم كريستو.

على صعيد آخر، نشرت كارول سماحة بعض الصور الجديدة من جلسة التصوير التي خضعت لها في بيروت، والتي نالت إعجاب متابيعها، لتحصد كارول العديد من التعليقات الإيجابية الجميلة.

يشار إلى أن كارول سماحة، ستحيي حفلا استعراضيا ضخما فى بيروت، يوم الـ1 من يوليو 2018، وذلك بمناسبة إطلاق استعراضات لبنان الجوية لأول مرة فى بيروت والتي ستكون برعاية رئيس مجلس الوزراء اللبناني الشيخ سعد الحريري.

اترك تعليقاً