أخبار النجوم

كيف دعمت كلوي كارداشيان حبيبها في إطلاق موسم كرة السلة الجديد؟

كيف دعمت كلوي كارداشيان حبيبها في إ...

سافرت نجمة تلفزيون الواقع الصغرى كلوي كارداشيان إلى مدينة كليفلاند الواقعة في ولاية أوهايو من أجل دعم وتشجيع حبيبها لاعب كرة السلة العالمي، تريستان تومبسون، حيث شارك البطل فريقه Cavaliers في إطلاق موسم كرة السلة الجديد ليلة الثلاثاء الماضية، بحسب ما نقله موقع "إنترتيمنت تونايت". https://www.instagram.com/p/BaXkplJllV6/?taken-by=taya_elhayek ونشرت إحدى المُعجبات صورة سيلفي جمعتها بفتاة كارداشيان على حسابها في إنستغرام، حيث ظهرت كلوي فيها بروحٍ إيجابية والابتسامة تعلو شفتيها، في حين اعتمدت قصّة شعر البوب لخصلات شعرها الذهبية، وزيّنت أذنيها بأقراط hoop الدائرية الضخمة. جاءت صورة كلوي هذه بعد يومٍ من نشرها صورة جمعتها بحبيبها بينما كانا واقفين على شُرفةٍ أمام البحر،

سافرت نجمة تلفزيون الواقع الصغرى كلوي كارداشيان إلى مدينة كليفلاند الواقعة في ولاية أوهايو من أجل دعم وتشجيع حبيبها لاعب كرة السلة العالمي، تريستان تومبسون، حيث شارك البطل فريقه Cavaliers في إطلاق موسم كرة السلة الجديد ليلة الثلاثاء الماضية، بحسب ما نقله موقع "إنترتيمنت تونايت".

https://www.instagram.com/p/BaXkplJllV6/?taken-by=taya_elhayek

ونشرت إحدى المُعجبات صورة سيلفي جمعتها بفتاة كارداشيان على حسابها في إنستغرام، حيث ظهرت كلوي فيها بروحٍ إيجابية والابتسامة تعلو شفتيها، في حين اعتمدت قصّة شعر البوب لخصلات شعرها الذهبية، وزيّنت أذنيها بأقراط hoop الدائرية الضخمة.

جاءت صورة كلوي هذه بعد يومٍ من نشرها صورة جمعتها بحبيبها بينما كانا واقفين على شُرفةٍ أمام البحر، وفي لقطةٍ رومانسية، قبّل تومبسون حبيبته كارداشيان التي علّقت على الصورة بكلمة "حُبّي".

❤️ My Love ❤️

A post shared by Khloé (@khloekardashian) on

يُذكر أنّ كلوي وتريستان بدآ المواعدة في سبتمبر من العام الماضي، وأنّ كلوي حامل بطفلها الأول منه، وموعد الإنجاب سيكون في أوائل العام المُقبل.

اترك تعليقاً