أخبار النجوم

بالصور.. نجمات تألقن بأزياء المصممة "فريدة تمراز" هذا الأسبوع

بالصور.. نجمات تألقن بأزياء المصممة...

محتوى مدفوع

منذ انطلاقها نحو العالمية كأول مصرية تشارك في أسبوع الموضة بلندن، وأسبوع الموضة بباريس، لا تمر مناسبة إلا وتحمل فساتين النجمات توقيع مصممة الأزياء المصرية فريدة تمراز. وهذا الأسبوع جاءت معظم إطلالات النجمات بتوقيع تمراز، التي ورغم قصر تاريخها المهني إلا أنه حافل بكثير من النجمات العالميات والعربيات. واختارت النجمة المغربية سميرة سعيد إطلالة أنيقة في حفلها الأخير في الـ GUC، فظهرت ببدلة سوداء من إبداع فريدة تمراز. https://www.instagram.com/p/BaM3U3jFTnU/?taken-by=temraza أما الممثلة المصرية ياسمين رئيس فظهرت بكامل أناقتها في فستان من الدنيم الأزرق أظهر ملامحها الرقيقة وأنوثتها الطاغية خلال إطلالتها على غلاف مجلة فوغ بنسختها العربية. وهذه ليست المرة الأولى، فياسمين

منذ انطلاقها نحو العالمية كأول مصرية تشارك في أسبوع الموضة بلندن، وأسبوع الموضة بباريس، لا تمر مناسبة إلا وتحمل فساتين النجمات توقيع مصممة الأزياء المصرية فريدة تمراز.

وهذا الأسبوع جاءت معظم إطلالات النجمات بتوقيع تمراز، التي ورغم قصر تاريخها المهني إلا أنه حافل بكثير من النجمات العالميات والعربيات.

واختارت النجمة المغربية سميرة سعيد إطلالة أنيقة في حفلها الأخير في الـ GUC، فظهرت ببدلة سوداء من إبداع فريدة تمراز.

أما الممثلة المصرية ياسمين رئيس فظهرت بكامل أناقتها في فستان من الدنيم الأزرق أظهر ملامحها الرقيقة وأنوثتها الطاغية خلال إطلالتها على غلاف مجلة فوغ بنسختها العربية. وهذه ليست المرة الأولى، فياسمين من عاشقات موديلات تمراز، إذ تألقت في العرض العالمي الأول لفيلمها "البحث عن أم كلثوم" بالدورة الـ 74 من مهرجان فينيسيا السينمائي الدولي بفستان أسود دون أكتاف "أوف شولدر" حمل توقيع تمراز أيضًا وكان اختيارها لتصميم الفستان محط إشادة.

المخرجة المصرية إيناس الدغيدي تألقت بفستان أبيض اللون مع تطريزات باللون الفضي، في حفل زفاف ابنتها حبيبة الذي أقيم مطلع هذا الأسبوع بأحد الفنادق الكبرى بالقاهرة.

واختارت الممثلة المصرية الشابة سلمى أبو ضيف جمبسوت باللون الأسود من تمراز لمجلة  LA Fashion، علمًا بأنه ليس التعاون الأول بينهما، ففي عرض فيلمها الشيخ جاكسون في مهرجان الجونة السينمائي اختارت بنطلونا أحمر وبلوزة سوداء من تمراز أيضاً.

اترك تعليقاً