أخبار النجوم

نجمات تركيا يخطفن الأنظار بأناقتهن في "طقم العريس"

نجمات تركيا يخطفن الأنظار بأناقتهن...

محتوى مدفوع

تألقت نخبة من النجمات التركيات في العرض الخاص الذي أقيم لفيلم "طقم العريس"، مساء أمس في إحدى دور العرض التركية. ولفتت هؤلاء النجمات الأنظار بجمالهن وأناقتهن على السجادة الحمراء، في العرض الأول للفيلم التركي الكوميدي، الذي يقوم بإخراجه دوغا جان أنافارتا. ومن أبرز هؤلاء النجمات.. باشاك بارلاك ظهرت الممثلة السينمائية باشاك بارلاك، ذات الـ27 عاما، على السجادة الحمراء بفستان أوف وايت قصير، يكشف عن الأكتاف، واعتمدت المكياج الناعم والبسيط، وقامت بلمّ شعرها على هيئة كعكة علوية. هانده أرتشيل أما الممثلة الشهيرة هانده أرتشيل، التي تبلغ من العمر 23 عاما، فارتدت فستانا أسود قصيرا من الأمام وذا ذيل طويل من الخلف،

تألقت نخبة من النجمات التركيات في العرض الخاص الذي أقيم لفيلم "طقم العريس"، مساء أمس في إحدى دور العرض التركية.

ولفتت هؤلاء النجمات الأنظار بجمالهن وأناقتهن على السجادة الحمراء، في العرض الأول للفيلم التركي الكوميدي، الذي يقوم بإخراجه دوغا جان أنافارتا.

ومن أبرز هؤلاء النجمات..

باشاك بارلاك

ظهرت الممثلة السينمائية باشاك بارلاك، ذات الـ27 عاما، على السجادة الحمراء بفستان أوف وايت قصير، يكشف عن الأكتاف، واعتمدت المكياج الناعم والبسيط، وقامت بلمّ شعرها على هيئة كعكة علوية.

هانده أرتشيل

أما الممثلة الشهيرة هانده أرتشيل، التي تبلغ من العمر 23 عاما، فارتدت فستانا أسود قصيرا من الأمام وذا ذيل طويل من الخلف، وفتحة صدر، وحزام خصر من الجلد الأسود اللامع، وأكملت إطلالتها بهاف بوت أسود، وفضّلت مكياج العيون المكحلة والخدود الوردية، وتسريحة الشعر على هيئة ذيل حصان.

عايشة إيشان توران

وتألقت الممثلة عايشة إيشان توران، البالغة من العمر 25 عاما، بفستان أسود من الساتان، ذي ظهر مكشوف، وبحزام خصر وقواطع على الصدر، واعتمدت المكياج الناعم والبسيط، واختارت لمّ شعرها على هيئة كعكة للخلف مع غرّة على جبينها.

اترك تعليقاً