أخبار النجوم

محمد عساف في أول تعليق له على كليب يعقوب شاهين الأول

محمد عساف في أول تعليق له على كليب...

أطلق اليوم محبوب العرب ونجم الموسم الرابع من برنامج "أراب آيدول" الفلسطيني يعقوب شاهين عبر قناة "بلاتينوم ريكوردز" على موقع اليوتيوب، الفيديو كليب الأول له "شو الفكرة"، وهو من إخراج اللبناني فادي حداد الذي قام بتصوير الكليب في لبنان بطريقة رومنسية جميلة أعجبت متابعي شاهين. وأبرز المعلقين والمباركين لشاهين خطوته الأولى الفعلية في عالم النجومية ابن بلده محمد عساف، حيث قال له في تغريدة كتبها على صفحته الشخصية على موقع تويتر: "ألف مبروك يعقوب ابن بلدي على صدور الكليب الأول، وعقبال ما نشوف أعمال وأغاني كتير في المستقبل". نذكر بأنّ عساف حصل على نفس اللقب وكان نجم الموسم الثاني من

أطلق اليوم محبوب العرب ونجم الموسم الرابع من برنامج "أراب آيدول" الفلسطيني يعقوب شاهين عبر قناة "بلاتينوم ريكوردز" على موقع اليوتيوب، الفيديو كليب الأول له "شو الفكرة"، وهو من إخراج اللبناني فادي حداد الذي قام بتصوير الكليب في لبنان بطريقة رومنسية جميلة أعجبت متابعي شاهين.

وأبرز المعلقين والمباركين لشاهين خطوته الأولى الفعلية في عالم النجومية ابن بلده محمد عساف، حيث قال له في تغريدة كتبها على صفحته الشخصية على موقع تويتر: "ألف مبروك يعقوب ابن بلدي على صدور الكليب الأول، وعقبال ما نشوف أعمال وأغاني كتير في المستقبل".

نذكر بأنّ عساف حصل على نفس اللقب وكان نجم الموسم الثاني من برنامج "أراب آيدول".

نشير إلى أنّ الأغنية لبنانية الطابع، وهي من كلمات وألحان وتوزيع محمود عيد، ومن إنتاج شركة بلاتينوم ريكوردز، وحصدت أكثر من 12 ألف مشاهدة بغضون ساعات قليلة على إطلاقها.

 
اترك تعليقاً