أخبار النجوم

راغب علامة يستعين ببطل لبنان للفوز على شقيقه وصديقه

راغب علامة يستعين ببطل لبنان للفوز...

محتوى مدفوع

شارك الفنان اللبناني راغب علامة، صورةً جديدةً عبر حسابه الرسمي على موقع "إنستغرام"، بصحبة اللاعب كريم علايلي بطل لبنان في التنس وشقيقه حسن وصديقه رمزي الحاج. وكتب علامة عبر صفحته الرسمية على "إنستغرام": "مباراة التنس مع الشريك كريم علايلي بطل لبنان في لعبة التنس ضد الأخوة رمزي الحاج وحسن علامة انتهت المباراة بالانتصار 10-9". وكان علامة قد أحيا منذ أيام، حفلاً غنائيًّا، على مسرح مركز جابر الأحمد الثقافي، ضمن فعاليات الموسم الثقافي الأول، قدّم فيه باقةً من أجمل أغنياته القديمة والحديثة. ومن جانب آخر، اعتذر النجم اللبناني عن إحياء حفل انتخاب ملكة جمال لبنان للعام 2017، بسبب وفاة والد زوجته

شارك الفنان اللبناني راغب علامة، صورةً جديدةً عبر حسابه الرسمي على موقع "إنستغرام"، بصحبة اللاعب كريم علايلي بطل لبنان في التنس وشقيقه حسن وصديقه رمزي الحاج.

وكتب علامة عبر صفحته الرسمية على "إنستغرام": "مباراة التنس مع الشريك كريم علايلي بطل لبنان في لعبة التنس ضد الأخوة رمزي الحاج وحسن علامة انتهت المباراة بالانتصار 10-9".

وكان علامة قد أحيا منذ أيام، حفلاً غنائيًّا، على مسرح مركز جابر الأحمد الثقافي، ضمن فعاليات الموسم الثقافي الأول، قدّم فيه باقةً من أجمل أغنياته القديمة والحديثة.

ومن جانب آخر، اعتذر النجم اللبناني عن إحياء حفل انتخاب ملكة جمال لبنان للعام 2017، بسبب وفاة والد زوجته جيهان علامة بعد صراع مرير مع المرض.

اترك تعليقاً