أخبار النجوم

نادين نجيم تبارك لزملائها في"الهيبة" وتنطلق إلى "الطريق"

نادين نجيم تبارك لزملائها في"الهيبة...

في مبادرة جميلة وملفتة منها، خصوصا بعدما كثر الجدل والحديث عن انسحابها من المسلسل الرمضاني "الهيبة" في جزئه الثاني، ودخول أكثر من وجه تمثيلي جديد ومخضرم إليه، تمنت النجمة اللبنانية نادين نسيب نجيم التوفيق لأبطال الموسم الثاني من الهيبة، من خلال تغريدة نشرتها عبر صفحتها الشخصية على موقع تويتركتبت فيها :" مبروك الهيبة بكل عناصره بيستحق كل النجاح، يا رب الدراما العربية بضل عطول بهل مستوى العالي وعقبال "طريق" و"الهيبة 2"  نجاحنا سوا يعني". مبروك الهيبة بكل عناصره بيستحق كل النجاح . يا رب الدراما العربية بضل عطول بهل مستوى العالي و عقبال "طريق" ?? والهيبة ٢. نجاحنا سوا يعني

في مبادرة جميلة وملفتة منها، خصوصا بعدما كثر الجدل والحديث عن انسحابها من المسلسل الرمضاني "الهيبة" في جزئه الثاني، ودخول أكثر من وجه تمثيلي جديد ومخضرم إليه، تمنت النجمة اللبنانية نادين نسيب نجيم التوفيق لأبطال الموسم الثاني من الهيبة، من خلال تغريدة نشرتها عبر صفحتها الشخصية على موقع تويتركتبت فيها :" مبروك الهيبة بكل عناصره بيستحق كل النجاح، يا رب الدراما العربية بضل عطول بهل مستوى العالي وعقبال "طريق" و"الهيبة 2"  نجاحنا سوا يعني".

وكانت آخر المنضمات إلى مسلسل "الهيبة 2" النجمة نيكول سابا حيث وقعت عقد بطولة الجزء الثاني من العمل إلى جانب الممثل تيم حسن.

من جهة أخرى، تستعد نادين نجيم لتصوير مسلسلها الجديد "الطريق" لشهر رمضان القادم، إلى جانب النجم عابد فهد، وهو من كتابة ريم حنا، إخراج الليث حجو وإنتاج شركة الصباح، وهو مقتبس عن العمل المصري "الطريق" المأخوذة قصته من رواية للكاتب المصري الراحل نجيب محفوظ، قام ببطولتها كل من نجلاء فتحي ومحمود ياسين.

اترك تعليقاً