أخبار النجوم

التقت زوجها في عمر الـ 16 فقط.. أشياء لا تعرفينها عن هدى قطان!

التقت زوجها في عمر الـ 16 فقط.. أشي...

هدى قطان هي خبيرة تجميل وسيدة أعمال وإحدى أبرز المدونات العربيات في عالم التجميل، درست فن المكياج والعناية بالمظهر في هوليوود واستفادت من أهم خبرات اللامعين في التجميل. أسست مدونتها "هدى بيوتي" عام 2010، وأرادت من خلالها التواصل مع الجمهور العربي. تمتلك هدى الآن 22 مليون متابع على إنستغرام بالإضافة إلى 1.9 مليون مشترك على يوتيوب. وتشغل قطان الأمريكية العراقية البالغة من العمر 34 عاما، منصب الرئيس التنفيذي لشركة مستحضرات التجميل الخاصة بها "هدى بيوتي"، والتي تعد الأكثر شهرة على الإنترنت. ويعتبر الكثير من الناس أن إنطلاقتها ونجاحها بدآ من دبي.. وهنا نسلط الضوء على خبيرة التجميل هدى قطان التي

هدى قطان هي خبيرة تجميل وسيدة أعمال وإحدى أبرز المدونات العربيات في عالم التجميل، درست فن المكياج والعناية بالمظهر في هوليوود واستفادت من أهم خبرات اللامعين في التجميل.

أسست مدونتها "هدى بيوتي" عام 2010، وأرادت من خلالها التواصل مع الجمهور العربي. تمتلك هدى الآن 22 مليون متابع على إنستغرام بالإضافة إلى 1.9 مليون مشترك على يوتيوب.

وتشغل قطان الأمريكية العراقية البالغة من العمر 34 عاما، منصب الرئيس التنفيذي لشركة مستحضرات التجميل الخاصة بها "هدى بيوتي"، والتي تعد الأكثر شهرة على الإنترنت.

ويعتبر الكثير من الناس أن إنطلاقتها ونجاحها بدآ من دبي.. وهنا نسلط الضوء على خبيرة التجميل هدى قطان التي تحولت إلى واحدة من أنجح سيدات أعمال المنطقة...

ولدت في مدينة أوكلاهوما لوالدين عراقيين

ولدت مدونة الجمال هدى قطان في منطقة أوكلاهوما سيتي، الولايات المتحدة، في عام 1983، ثم انتقلت مع عائلتها في نهاية المطاف إلى تينيسي ثم ذهبت لاحقا إلى بوسطن.

رغم نجاحها لاتزال تحافظ على التواضع والكاريزما

تعد من أكثر الاشخاص المؤثرين في عالم السوشيال ميديا، ومع ذلك لا تزال قادرة على التواصل مع متابعيها من خلال التعاطف معهم والاهتمام بهم، وهذا ليس فقط في العالم الافتراضي إنما بشكل  شخصي، وهو ليس أمرا شائعا جدا في عالم المشاهير.

أخذت المكياج إلى مستوى جديد كليا

Hey My Darlings! This contest is ENDING tonight! We are launching our LARGEST giveaway to date to celebrate our #HudaBeautyFauxFilter Foundation launch! 💃🏻💃🏻💃🏻 30 Winners will win our ENTIRE HUDA BEAUTY COLLECTION and 2 #FauxFilter Foundations, 1 Complexion Perfection Primer, & Foundation Brush with our Huda Beauty Foundation Bag worth over $2300 USD!!! Competition Rules: 1️⃣ Follow @hudabeauty & @shophudabeauty 2️⃣ Repost & like this photo 🔁💓 3️⃣ Tag 5 friends in the comments below 🙋🏽 4️⃣ Hashtag #hudabeautygiveaway 5️⃣ You can enter as many times as you like ⏰ Contest ends on Saturday, October 7th at midnight Dubai time! Winners will be chosen on Monday, October 9th! Best of luck my beauty loving sweethearts!!! ****** UPDATE we are going to choose 2 more winners since we made a mistake and chose 2 winners that had recently won! Go on the blog to find out who the 2 winners are! @indiqb I understand your frustration guys but these contests are very stressful on us. It's not easy going thru that many entries. We do this to be nice & to give back to you guys for all your love & support. We don't want to stop doing them but the negative comments have to stop!

A post shared by Huda Kattan (@hudabeauty) on

دروسها الرئيسية ودوراتها المهنية لتعليم المكياج جعلتها مميزة مقارنة مع أي خبير مكياج آخر في الشرق الأوسط، ومع كل ما اكتسبته من خبرة في عالم المكياج، أصبحت مصدراً معروفاً لكل امرأة عربية تبحث عن الجمال، كما أن مهاراتها ورؤيتها الريادية في السوق جعلاها أكثر استثنائية.

تعرفت على  زوجها عندما كانت في الـ16 من عمرها

It's Friday❤️❤️❤️ @hudabeauty @nourgiselle

A post shared by Christopher Goncalo (@silverfox08) on

التقت قطان زوجها، كريستوفر غونكالو، في جامعة ميشيغان ديربورن، حيث درست التمويل، وانتقل الزوجان إلى دبي في عام 2006، ورزقا بطفلتهما الأولى، نور جيزيل، بعد فترة وجيزة.

الأعلى أجراً بين المدونات

She's better at posing 💋💋💋 @nourgiselle ❤️👸😇

A post shared by Huda Kattan (@hudabeauty) on

تصدرت هدى قطان قائمة مدونات الجمال في إنستغرام في مقرها بدبي باعتبارها المدونة الأعلى ربحاً على منصات وسائل التواصل الاجتماعي بأكملها! حيث تجني 66 ألف درهم مقابل أي  بوست تنشره في إنستغرام، كما صنفتها مجلة "تايم" كواحدة من أكثر الشخصيات تاثيراً على الإنترنت، جنبا إلى جنب مع كيم كارداشيان.

اترك تعليقاً