أخبار النجوم

ريهانا: أواجه تحديات عند اختيار ملابسي بسبب جسمي المتقلب!

كشفت النجمة العالمية ريهانا (29 عامًا) أنها تشعر بالضغط بسبب نوع جسمها المتقلب، مشيرة إلى ما تواجهه من تحديات بشأن اختيارها الملابس بشكل يومي تقريبًا، وفقا لما جاء في مجلة "هاربرز بازار". وفي إحدى المقابلات، أوضحت النجمة مؤسسة ماركة "فينتي بيوتي" معاناتها قائلة: " أستطيع في أحد الأيام ارتداء ملابس ضيقة وتتطابق مع جسمي، لكنني في الأسبوع التالي أحتاج لارتداء ملابس فضفاضة جدًا بالمقارنة". وتحاول النجمة أن تحدد أي الأسابيع يكون جسمها بحاجة لملابس ضيقة وأيهما الملابس الفضفاضة، وهو أمر مؤرق جدًا ومحبط أيضًا لأي سيدة، وخاصة النجوم والمشاهير، إذ تكون كل العيون مسلطة عليهن. ومثل أغلبية الناس، أوضحت ريهانا

كشفت النجمة العالمية ريهانا (29 عامًا) أنها تشعر بالضغط بسبب نوع جسمها المتقلب، مشيرة إلى ما تواجهه من تحديات بشأن اختيارها الملابس بشكل يومي تقريبًا، وفقا لما جاء في مجلة "هاربرز بازار".

وفي إحدى المقابلات، أوضحت النجمة مؤسسة ماركة "فينتي بيوتي" معاناتها قائلة: " أستطيع في أحد الأيام ارتداء ملابس ضيقة وتتطابق مع جسمي، لكنني في الأسبوع التالي أحتاج لارتداء ملابس فضفاضة جدًا بالمقارنة".

وتحاول النجمة أن تحدد أي الأسابيع يكون جسمها بحاجة لملابس ضيقة وأيهما الملابس الفضفاضة، وهو أمر مؤرق جدًا ومحبط أيضًا لأي سيدة، وخاصة النجوم والمشاهير، إذ تكون كل العيون مسلطة عليهن.

ومثل أغلبية الناس، أوضحت ريهانا أنها تتلاعب بالإطلالات مثل الكروب توب، والبنطلون ذي الخصر المرتفع وغيره لإخفاء تلك المشكلة.

وأكدت ريهانا أنه من المهم التأكد بأنكِ ترتدين ما يتناسب مع جسمك ليظهر بأفضل شكل.

اترك تعليقاً