أخبار النجوم

صور تكشف عن حفل سرّي لتايلور سويفت في لندن.. لكن ما علاقة الأفاعي؟

صور تكشف عن حفل سرّي لتايلور سويفت...

من المعروف عن النجمة العالمية تايلور سويفت اهتمامها بجمهورها الذي يطلق على نفسه لقب Swifties "سويفتيز"، وفي كُلّ مرةّ تُفاجئهم نجمتهم بفِعلٍ يُفرحهم لتميّزهم عن باقي الجماهير. وآخر هذه الأفعال كانت ليلة الجُمعة الماضية عندما أقامت حفلا سرّيا في لندن، دعت إليه أهم مُعجبيها، من أجل إعطائهم لمحة حصرية عن ألبومها القادم، وذلك بحسب ما نقله موقع "إنترتيمنت تيليفجين". ويعد ظهور تايلور في هذا التّجمع الخاص واحداً من ظهوراتها العلنية التي أصبحت نادرة مؤخراً، حيث ظهرت قبلها بشهرين عندما أطلقت أجدد أغنياتها Look What You Made Me Do التي اشتهرت بوجود العديد من الأفاعي في كليبها. وبالحديث عن الأفاعي، انتعلت

من المعروف عن النجمة العالمية تايلور سويفت اهتمامها بجمهورها الذي يطلق على نفسه لقب Swifties "سويفتيز"، وفي كُلّ مرةّ تُفاجئهم نجمتهم بفِعلٍ يُفرحهم لتميّزهم عن باقي الجماهير.

وآخر هذه الأفعال كانت ليلة الجُمعة الماضية عندما أقامت حفلا سرّيا في لندن، دعت إليه أهم مُعجبيها، من أجل إعطائهم لمحة حصرية عن ألبومها القادم، وذلك بحسب ما نقله موقع "إنترتيمنت تيليفجين".

ويعد ظهور تايلور في هذا التّجمع الخاص واحداً من ظهوراتها العلنية التي أصبحت نادرة مؤخراً، حيث ظهرت قبلها بشهرين عندما أطلقت أجدد أغنياتها Look What You Made Me Do التي اشتهرت بوجود العديد من الأفاعي في كليبها.

وبالحديث عن الأفاعي، انتعلت تايلور في حفلتها حذاء ذا رقبة طويلة من علامة تصميم "غوتشي" وصل سعره إلى 2400 دولار، اختارت أن يكون مُزيّناً برسمة الأفعى مُحاكاةً لكليب أغنيتها Look What You Made Me Do. وليس هذا فحسب، بل عرضت مجموعة من الإكسسوارت على شكل أفاع للبيع على موقعها الإلكتروني الخاص بسعر 60 دولارا، إلى جانب تي شيرت ذي قبّعة خلفية "هودي" مُزينة بطبعة الأفعى بسعر 75 دولاراً.

يُذكر أنّ ألبوم تايلور سويفت Reputation سيكون مُتوفراً في الأسواق بتاريخ الـ10 من نوفمبر، وستبدأ بالترويج له من خلال عدة حفلات ابتداء من شهر ديسمبر المقبل.

اترك تعليقاً