أخبار النجوم

بين الحب والظرافة.. هكذا أطلّت نجمات تركيا في آخر صور "سيلفي"!

بين الحب والظرافة.. هكذا أطلّت نجما...

محتوى مدفوع

نشرت نجمات تركيا، عبر حساباتهن المختلفة على مواقع التواصل الاجتماعي في الفترة الأخيرة، مجموعة من صور "السيلفي" الجديدة، التي حصدت إعجاب محبيهم ومتابعيهم في تركيا والعالم العربي. جيزام كاراجا نشرت الممثلة التركية، نجمة مسلسل "حب أعمى"، صورة "سيلفي" مع زوجها رجل الأعمال كمال أكمكجي، الذي بدا مستلقيا في أحضانها بلقطة بسيطة وعفوية تدل على مشاعر الحب بين الزوجين. الممثلة أوزجي جوريل، نجمة مسلسل "موسم الكرز" تلتقط صورة "سيلفي" أثناء تقبيلها لكتكوت صغير. أما نجمة مسلسل "إيزل" سيديف إيفيتشي فالتقطت "سيلفي" مع زوجها الممثل وعارض الأزياء كيفانج كاسبالي، في إطلالة رومانسية أمام البحر، واكتفت الفنانة في هذه الإطلالة بالمكياج الناعم وتسريحة

نشرت نجمات تركيا، عبر حساباتهن المختلفة على مواقع التواصل الاجتماعي في الفترة الأخيرة، مجموعة من صور "السيلفي" الجديدة، التي حصدت إعجاب محبيهم ومتابعيهم في تركيا والعالم العربي.

جيزام كاراجا

نشرت الممثلة التركية، نجمة مسلسل "حب أعمى"، صورة "سيلفي" مع زوجها رجل الأعمال كمال أكمكجي، الذي بدا مستلقيا في أحضانها بلقطة بسيطة وعفوية تدل على مشاعر الحب بين الزوجين.

الممثلة أوزجي جوريل، نجمة مسلسل "موسم الكرز" تلتقط صورة "سيلفي" أثناء تقبيلها لكتكوت صغير.

أما نجمة مسلسل "إيزل" سيديف إيفيتشي فالتقطت "سيلفي" مع زوجها الممثل وعارض الأزياء كيفانج كاسبالي، في إطلالة رومانسية أمام البحر، واكتفت الفنانة في هذه الإطلالة بالمكياج الناعم وتسريحة الشعر للخلف.

النجمات التركيات الثلاث: سلمى أرغنش الشهيرة في العالم العربي باسم "السلطانة خديجة"، ونور فتاح أوغلو الشهيرة باسم "السلطانة ناهد دوران"، وجانسو ديري المعروفة باسم "عائشة" في صورة "سيلفي" ظريفة.

وأخيرا الممثلة نور فتاح أوغلو  تلتقط صورة "سيلفي" مع طفلها على السرير، لكنها اكتفت بإظهار إحدى قدميه فقط دون باقي جسده.

اترك تعليقاً