أخبار النجوم

كيف تغلبّت الحسناء ناتالي بورتمان على مشكلة حبّ الشباب؟

كيف تغلبّت الحسناء ناتالي بورتمان ع...

محتوى مدفوع

في ظل تمتع النجمة ناتالي بورتمان ببشرة نضرة وناعمة في كل المناسبات التي تظهر بها سواء على الشاشة أو على السجادة الحمراء، فقد لا تتصور كثيرات أنهن كن يعانين من قبل من مشكلة حب الشباب. وها هي النجمة التي سبق لها الفوز بجائزة الأوسكار وتعمل الآن باعتبارها الوجه الدعائي لمنتجات الجمال الخاصة بعلامة ديور تكشف عن السر الذي مَكَّنها من التغلب على تلك المشكلة المزعجة، إذ أوضحت الممثلة الشابة، التي تبلغ من العمر 36 عاما، أنها اتبعت نظاماً غذائياً نباتياً –إذ ابتعدت عن منتجات الألبان والبيض– وهو ما ساعدها على حل المشكلة. وانضمت ناتالي بذلك لقائمة من النجوم المشاهير الذين

في ظل تمتع النجمة ناتالي بورتمان ببشرة نضرة وناعمة في كل المناسبات التي تظهر بها سواء على الشاشة أو على السجادة الحمراء، فقد لا تتصور كثيرات أنهن كن يعانين من قبل من مشكلة حب الشباب.

وها هي النجمة التي سبق لها الفوز بجائزة الأوسكار وتعمل الآن باعتبارها الوجه الدعائي لمنتجات الجمال الخاصة بعلامة ديور تكشف عن السر الذي مَكَّنها من التغلب على تلك المشكلة المزعجة، إذ أوضحت الممثلة الشابة، التي تبلغ من العمر 36 عاما، أنها اتبعت نظاماً غذائياً نباتياً –إذ ابتعدت عن منتجات الألبان والبيض– وهو ما ساعدها على حل المشكلة.

وانضمت ناتالي بذلك لقائمة من النجوم المشاهير الذين قرروا اللجوء لنمط الحياة الذي يعتمد على النظام النباتي، من أمثال جاريد ليتو وأليشيا سيلفرستون، وقالت في مقابلة أجرتها مؤخراً "أنا نباتية وقد اكتشفت أن بشرتي بدأت تتحسن بشكل كبير، خاصة بعد ابتعادي عن منتجات الألبان والبيض، ومن وقتها لم أتعرض مطلقاً لأي إصابة، وهو ما أذهلني بالتأكيد".

اترك تعليقاً