أخبار النجوم

فيكتوريا بيكهام تتألق بـ 3 إطلالات خارجة عن المألوف

فيكتوريا بيكهام تتألق بـ 3 إطلالات...

في نهاية الأسبوع، قد تقعين في الحيرة أثناء بحثك عن الإطلالة المناسبة لحضور موعد أو مناسبة معينة. ولكن الأمر ليس بتلك الصعوبة بالنسبة لفيكتوريا بيكهام، التي اجتاحت شوارع مدينة نيويورك يوم أمس بثلاث إطلالات مختلفة تماما عن بعضها البعض، كل واحدة منها قوية وجريئة وأنيقة للغاية. وقد رُصدت بيكهام لأول مرة أثناء تسوقها في مدينة نيويورك قبل حضورها مؤتمر فورسز أوف فاشن والذي نظمته مجلة فوغ، حيث بدت جذابة أشبه بلوحة فنية، اختارت بدلة التريكو المكونة من قطعتين؛ سترة طويلة وتنورة بفتحة جانبية من مجموعتها لموسم خريف 2017، والتي استلهمتها من لوحات الفنان بول ناش، و ظهرت عليها طبعات هندسية

في نهاية الأسبوع، قد تقعين في الحيرة أثناء بحثك عن الإطلالة المناسبة لحضور موعد أو مناسبة معينة. ولكن الأمر ليس بتلك الصعوبة بالنسبة لفيكتوريا بيكهام، التي اجتاحت شوارع مدينة نيويورك يوم أمس بثلاث إطلالات مختلفة تماما عن بعضها البعض، كل واحدة منها قوية وجريئة وأنيقة للغاية.

وقد رُصدت بيكهام لأول مرة أثناء تسوقها في مدينة نيويورك قبل حضورها مؤتمر فورسز أوف فاشن والذي نظمته مجلة فوغ، حيث بدت جذابة أشبه بلوحة فنية، اختارت بدلة التريكو المكونة من قطعتين؛ سترة طويلة وتنورة بفتحة جانبية من مجموعتها لموسم خريف 2017، والتي استلهمتها من لوحات الفنان بول ناش، و ظهرت عليها طبعات هندسية جريئة تعكس عصر فن البوب.

بعد بضع ساعات فقط من انتهاء المؤتمر، استبدلت بيكهام إطلالتها الغرافيكية بفستان أحمر طويل نسقته مع البوت الأحمر المترهل نفسه الذي ارتدته في وقت سابق من اليوم.

وأخيرا، بعد يوم حافل من التسوق، خرجت بيكهام لتناول العشاء في إطلالة أخرى جريئة حيث ارتدت قميصا أحمر طويلا بأزرار أمامية مع سروال كبير الحجم، واستبدلت البوت بزوج من الكعب العالي ذي المقدمة المدببة.

 
اترك تعليقاً