أخبار النجوم

بِرعاية "لابورجوازي".. ديانا حداد تتربع على عرش الأناقة

محتوى مدفوع

تتطلع الفنانة اللبنانية ديانا حداد دائمًا للظهور بكامل أناقتها وتألقها، وهو ما جعل البعض، يعتبرونها أيقونة الجمال والأناقة. وتعرف حداد جيداً كيف تختار الموديل الذي يتماشى مع قوامها الممشوق، لذلك تُبهر جمهورها دائمًا بإطلالاتها الساحرة والمتجددة. وتعتبر دار الأزياء العالمية "لابورجوازي" من أكثر الدور التي تثق في ذوقها ديانا حداد، فضلاً عن أنها تجد فيها ما يناسبها دائماً لحضور المهرجانات أو الحفلات. وكانت أحدث إطلالات النجمة اللبنانية في آخر جلسة تصوير لها من توقيع "لابورجوازي"، حيث ارتدت فستاناً ورديّ اللون أنيقاً للغاية وهو ما جعلها تبدو في أجمل صورها. وتتميز الفساتين التي ترتديها ديانا من "لابورجوازي" بالفخامة، حيث تبدو كالملكة

تتطلع الفنانة اللبنانية ديانا حداد دائمًا للظهور بكامل أناقتها وتألقها، وهو ما جعل البعض، يعتبرونها أيقونة الجمال والأناقة.

وتعرف حداد جيداً كيف تختار الموديل الذي يتماشى مع قوامها الممشوق، لذلك تُبهر جمهورها دائمًا بإطلالاتها الساحرة والمتجددة.

وتعتبر دار الأزياء العالمية "لابورجوازي" من أكثر الدور التي تثق في ذوقها ديانا حداد، فضلاً عن أنها تجد فيها ما يناسبها دائماً لحضور المهرجانات أو الحفلات.

وكانت أحدث إطلالات النجمة اللبنانية في آخر جلسة تصوير لها من توقيع "لابورجوازي"، حيث ارتدت فستاناً ورديّ اللون أنيقاً للغاية وهو ما جعلها تبدو في أجمل صورها.

وتتميز الفساتين التي ترتديها ديانا من "لابورجوازي" بالفخامة، حيث تبدو كالملكة المتوَّجة.

اترك تعليقاً