أخبار النجوم

نجوى كرم حورية بحر ذهبية بأنامل نيكولا جبران في لوس أنجلوس

نجوى كرم حورية بحر ذهبية بأنامل نيك...

تألقت الفنانة اللبنانية نجوي كرم، بإطلالة ذهبية راقية من توقيع المصمم نيكولا جبران خلال الحفل الذي أحيته في لوس أنجلوس في أميركا. واختارت نجوي فستاناً ذهبي اللون على شكل "حورية البحر mermaid"، بدت فيه بمنتهى الجاذبية والرشاقة. وكالعادة استعانت شمس الأغنية بخبير المكياج الأقرب لقلبها وسيم مغبغب، الذي استطاع أن يرسم ملامحها العربية بإتقان ويظهر جمال وجهها. وتزينت كرم بمجوهرات من متجر المجوهرات الشهير في لأردن "gerard tufenkjian"، والذي ساهم بإضفاء لمسة من الفخامة والرقي على الإطلالة. أما الستايلست اللبناني الأشهر والأقرب لقلوب النجمات سيدريك حداد فقد أشرف على إطلالتها، وساعد على أن تكون تفاصيلها بالكامل على القدر نفسه من

تألقت الفنانة اللبنانية نجوي كرم، بإطلالة ذهبية راقية من توقيع المصمم نيكولا جبران خلال الحفل الذي أحيته في لوس أنجلوس في أميركا.

واختارت نجوي فستاناً ذهبي اللون على شكل "حورية البحر mermaid"، بدت فيه بمنتهى الجاذبية والرشاقة.

وكالعادة استعانت شمس الأغنية بخبير المكياج الأقرب لقلبها وسيم مغبغب، الذي استطاع أن يرسم ملامحها العربية بإتقان ويظهر جمال وجهها.

وتزينت كرم بمجوهرات من متجر المجوهرات الشهير في لأردن "gerard tufenkjian"، والذي ساهم بإضفاء لمسة من الفخامة والرقي على الإطلالة.

أما الستايلست اللبناني الأشهر والأقرب لقلوب النجمات سيدريك حداد فقد أشرف على إطلالتها، وساعد على أن تكون تفاصيلها بالكامل على القدر نفسه من الجاذبية والأنوثة.

اترك تعليقاً