أخبار النجوم

كايتي هولمز تسرق الأضواء من الطبقة المخملية في كندا

كايتي هولمز تسرق الأضواء من الطبقة...

محتوى مدفوع

سرقت النجمة العالمية كايتي هولمز، 38 عاماً، الأضواء في احتفال الذكرى السنوية الـ 180 لمتاجر Holt Renfrew الكندية الفاخرة ليلة الخميس الماضية، حيث استضاف دبليو غالين ويستون وهيلاري إم ويستون الاحتفال بالتعاون مع مجلة فوغ، وذلك بحسب ما نقله موقع "إنترتينمنت تونايت". على الرغم من بساطة وعدم تكلّف هولمز في إطلالتها، إلا أن جمالها وأناقتها يُطلقان الأشعار على ألسنة خبراء الأزياء والموضة، حيث اختارت النجمة فستان أوف شولدر أسود من علامة Zac Posen، تزخرف ببعض الورود الناعمة في أعلاه، وانسدل على جسدها بقصة حورية البحر في أسفله، وقدّر متجر Neiman Marcus سعره بـ 7000 دولار. ولكي تضيف جمالاً إلى جمالها،

سرقت النجمة العالمية كايتي هولمز، 38 عاماً، الأضواء في احتفال الذكرى السنوية الـ 180 لمتاجر Holt Renfrew الكندية الفاخرة ليلة الخميس الماضية، حيث استضاف دبليو غالين ويستون وهيلاري إم ويستون الاحتفال بالتعاون مع مجلة فوغ، وذلك بحسب ما نقله موقع "إنترتينمنت تونايت".

على الرغم من بساطة وعدم تكلّف هولمز في إطلالتها، إلا أن جمالها وأناقتها يُطلقان الأشعار على ألسنة خبراء الأزياء والموضة، حيث اختارت النجمة فستان أوف شولدر أسود من علامة Zac Posen، تزخرف ببعض الورود الناعمة في أعلاه، وانسدل على جسدها بقصة حورية البحر في أسفله، وقدّر متجر Neiman Marcus سعره بـ 7000 دولار.

ولكي تضيف جمالاً إلى جمالها، اعتمدت هولمز تسريحة ذيل الحصان الخلفية مع الباف الأمامي، كما تخلّت عن ارتداء أية قلادة لكي تسلط كل الضوء على قصة الفستان المميزة وجسدها الذي يشبه شكل الساعة الرملية.

يُذكر أن شائعات علاقة غرامية جديدة قد طالت كايتي هولمز مؤخراً عندما شوهدت برفقة النجم العالمي "جايمي فوكس" بينما كانا يتمشّيان على شاطئ ماليبو في ولاية كاليفورنيا مُمسكاً كلّاً منهما بيد الآخر.

اترك تعليقاً