أخبار النجوم

توم هانكس يُسلّم جوليا روبرتس هذه الجائزة.. وكايت هادسون وفيرغي من الحضور!

توم هانكس يُسلّم جوليا روبرتس هذه ا...

أقامت مُنظمة amfAR غير الربحية والتي تدعم أبحاث مرض الإيدز في مدينة لوس أنجلوس الأمريكية ليلة الجمعة الماضية حفلاً فاخراً، ولعب الكوميدي "جيمس كوردن" دور مُقدّم الحفل المليء بنجوم الصف الأول من هوليوود، مُستغلّاً الفرصة لانتقاد المنتج السينمائي "هارفي وينستين" المُتهم بالتحرّش بالعديد من النجمات على مدار ثلاثة عقود، والذي تعد قضيته من أكثر القضايا المثيرة للجدل حاليّاً وحديث الساعة في الصحف والمجلّات العالمية. وخلال الحفل تسلّمت النجمة العالمية المحبوبة "جوليا روبرتس" جائزة Award of Courage أي "جائزة الشجاعة" على يد النجم العالمي الأسطورة "توم هانكس" عن دورها في مُحاربة مرض الإيدز، كما فاجأها المغني الإنجليزي "كريس مارتن" بتكريمها عن

أقامت مُنظمة amfAR غير الربحية والتي تدعم أبحاث مرض الإيدز في مدينة لوس أنجلوس الأمريكية ليلة الجمعة الماضية حفلاً فاخراً، ولعب الكوميدي "جيمس كوردن" دور مُقدّم الحفل المليء بنجوم الصف الأول من هوليوود، مُستغلّاً الفرصة لانتقاد المنتج السينمائي "هارفي وينستين" المُتهم بالتحرّش بالعديد من النجمات على مدار ثلاثة عقود، والذي تعد قضيته من أكثر القضايا المثيرة للجدل حاليّاً وحديث الساعة في الصحف والمجلّات العالمية.

وخلال الحفل تسلّمت النجمة العالمية المحبوبة "جوليا روبرتس" جائزة Award of Courage أي "جائزة الشجاعة" على يد النجم العالمي الأسطورة "توم هانكس" عن دورها في مُحاربة مرض الإيدز، كما فاجأها المغني الإنجليزي "كريس مارتن" بتكريمها عن طريق الغناء لها، حيث توّج تكريمه بأغنية مخصصة لجوليا تحت عنوان "ابتسامة جوليا روبرتس".

اختارت روبرتس فُستانا كلاسيكيا قصيراً أسود اللون يصل طوله إلى أعلى الرّكبة، تميّز بأكمامه الشفافة والفضفاضة في الوقت نفسه، وانتعلت معه كعبا عاليا من اللون نفسه. أمّا تسريحة شعرها فكانت المموج المُنسدل، في حين اعتمدت المكياج البسيط والإكسسوارات الناعمة، مع حملها حقيبة كلاتش سوداء.

يُذكر أنّ العديد من النجوم العالميين قد حضروا الاحتفال من بينهم كيت هادسون التي التقطت صورة إلى جانب كل من النجمتين غولدي هون وميلاني غريفث، كما تألّقت النجمة العالمية فيرغي بأداء خمس أغانٍ خلال الحفل مُرتديةً بدلة سوداء.

اترك تعليقاً