أخبار النجوم

استعراض النجمات للهدايا.. رغبة في التباهي أم دعاية للماركات؟

استعراض النجمات للهدايا.. رغبة في ا...

محتوى مدفوع

تحرص العديد من النجمات على نشر الهدايا الخاصة التي يحصلن عليها من بعض الماركات أو المحلات الشهيرة أو عشاقهن من الجمهور الذي يجد في الهدايا وسيلة للتعبير عن حبه لهن وذلك على صفحاتهن بمواقع التواصل الاجتماعي. ومع تكرار نشر النجمات لمثل هذه الهدايا الخاصة يظل السؤال الذي يشغل عقل بعض المتابعين، هل الهدف الحقيقي من وراء نشر هذه الصور هو رد الجميل لعشاقهن أم مجرد رغبة في التباهي أو الدعاية لهذه الماركات؟ وعلى رأس النجمات الأكثر حرصًا على نشر الهدايا التي تحصل عليها الفنانة مي عز الدين التي نشرت صورة جديدة عبر صفحتها في إنستغرام لمجموعة من علب الحلويات من

تحرص العديد من النجمات على نشر الهدايا الخاصة التي يحصلن عليها من بعض الماركات أو المحلات الشهيرة أو عشاقهن من الجمهور الذي يجد في الهدايا وسيلة للتعبير عن حبه لهن وذلك على صفحاتهن بمواقع التواصل الاجتماعي.

ومع تكرار نشر النجمات لمثل هذه الهدايا الخاصة يظل السؤال الذي يشغل عقل بعض المتابعين، هل الهدف الحقيقي من وراء نشر هذه الصور هو رد الجميل لعشاقهن أم مجرد رغبة في التباهي أو الدعاية لهذه الماركات؟

وعلى رأس النجمات الأكثر حرصًا على نشر الهدايا التي تحصل عليها الفنانة مي عز الدين التي نشرت صورة جديدة عبر صفحتها في إنستغرام لمجموعة من علب الحلويات من محلات "ليكلير" الشهيرة في مصر.

وعلقت مي عز الدين علي صور الكيك، قائلة: "بجد منتجاتهم حلوة جدا وليست شكلا فقط، أما أنا إذا اختفيت يومين لا تقلقوا ستكون غيبوبة سكر بسيطة وستمر إن شاء الله".

كما نشرت قبلها صورة حذاء تلقته هدية من ماركة Timberland بمناسبة إصدارها مجموعة جديدة.

وفاجأت الفنانة ديانا حداد جمهورها بالهدية الفخمة التي حصلت عليها من إحدى الأميرات السعوديات وهي عبارة عن هاتف آيفون مصنوع من الذهب ومرصّع بالألماس الحقيقي،  كما زين الهاتف بكتابة اسم الفنانة ديانا حداد.

ونشرت ديانا فيديو لها عبر صفحتها في إنستغرام وهي تفتح علبة أرسلت لها في عيد ميلادها من طرف إحدى الأميرات السعوديات والتي فضلت أن لا تبوح باسمها.

واحتفلت الفنانة المغربية دنيا بطمة بعيد زواجها من مدير أعمالها البحريني محمد الترك على طريقتها الخاصة، إذ نشرت على صفحتها في إنستغرام صورة للهدية التي تلقتها منه وهي عبارة عن تلفون مطلي بالذهب بالإضافة إلى أحجار الشواروفسكي وجلد الأفعى وعليه صورتها.

كما نشرت الفنانة المغربية دنيا بطمة هدية فخمة ومميزة حصلت عليها من زوجها محمد الترك، إذ اشترى لها أحدث موديل من سيارة بورش.

وتعد الفنانة أحلام من أكثر الفنانات حصولاً على هدايا بالوسط الفني سواء من زوجها أو محبيها، إذ نشرت صورة عبر صفحتها في إنستغرام للهدية المميزة التي حصلت عليها من شقيقة أمير قطر، الأميرة حصة بن حمد آل الثاني، بمناسبة نجاح عمليتها الجراحية، التي أجرتها في إحدى ساقيها .

وأهدت الماركة العالمية "جيفنشي" الفنانة إليسا أحدث حقائبها تقديرًا لحبها للموضة واتباعها الدائم لأفضل خطوطها، وإقبالها على شراء منتجاتها الفرنسية الراقية.

Thank u #GIVENCHY FOR THIS BEAUTIFUL GIFT #ELISSA

A post shared by Elissa (@elissazkh) on

ونشرت إليسا عبر صفحتها في إنستغرام صورة للحقيبة التي حصلت عليها كهدية من جيفنشي، مرفقا بها "كارت" مكتوب عليه عبارات إهداء رقيقة للنجمة اللبنانية.

اترك تعليقاً