أخبار النجوم

بالفيديو.. ميس حمدان ترقص على جهاز المشي بالجيم

بالفيديو.. ميس حمدان ترقص على جهاز...

محتوى مدفوع

كشفت الفنانة الأردنية من أصل فلسطيني مي سليم عن مقطع فيديو، التقطته لشقيقتها الممثلة ميس حمدان من داخل الجيم وهي ترقص على أغنية الشكل الحلو للمطرب اللبناني علاء زلزلي. ونشرت مي مقطع الفيديو عبر حسابها على "إنستغرام" وأرفقته بتعليق: "ميس أختي لسعت خالص بترقص على التريدميل ومندمجة، بتقول إنه وزنها زاد وعايزة تخس فمدياها جامد... صورتها وأقسمت إني أنزلها". ميس اختي لسعت خالص بترقص على التريدميل و مندمجه قوي يا عيني ...بتقولي تخنت و عايزه تخس فمدياها جامد ...صورتها و حلفت اني حنزلها ? @maishamdanoff A post shared by Mai Selim (@maiselim) on Oct 14, 2017 at 2:11am PDT وبدت

كشفت الفنانة الأردنية من أصل فلسطيني مي سليم عن مقطع فيديو، التقطته لشقيقتها الممثلة ميس حمدان من داخل الجيم وهي ترقص على أغنية الشكل الحلو للمطرب اللبناني علاء زلزلي.

ونشرت مي مقطع الفيديو عبر حسابها على "إنستغرام" وأرفقته بتعليق: "ميس أختي لسعت خالص بترقص على التريدميل ومندمجة، بتقول إنه وزنها زاد وعايزة تخس فمدياها جامد... صورتها وأقسمت إني أنزلها".

وبدت ميس مثيرة وهي ترتدي حمالة الصدر الرياضية خلال ممارسة التمارين، وترقص بطريقة احترافية على "جهاز المشي Treadmill"، على إيقاع الموسيقى.

اترك تعليقاً