بعد نجاحها في الأردن.. نجوى كرم تسافر إلى أميركا من أجل تكريمها
بعد نجاحها في الأردن.. نجوى كرم تسافر إلى أميركا من أجل تكريمهابعد نجاحها في الأردن.. نجوى كرم تسافر إلى أميركا من أجل تكريمها

بعد نجاحها في الأردن.. نجوى كرم تسافر إلى أميركا من أجل تكريمها

أحيت شمس الأغنية اللبنانية نجوى كرم مهرجاناً في عمان - البوليفارد في الخامس من أكتوبر وكانت قد وصلت إلى عمان قبل ليلة من الحفل واستقبلها محبّوها بموكب دراجات نارية رافقها بدوره إلى مكان إقامتها.

ورغم تعب السفر، أبت نجوى إلا أن تمضي بعض الوقت مع محبّيها والتقطت الصور معهم أيضاً، وكانوا قد زيّنوا لها قاعة استقبال بديكور ملكي وألبسوها عباءة مطرّزة بأسماء أغنيات ألبومها الجديد "منّي إلك".


وفي ليلة الحفل الكبير ورغم البرد الذي لا يحتمل تجمهر أكثر من 1600 من جمهور الأردن والعرب ليستمتعوا بجديد أغنيات نجوى كرم وقديمها، وكان اللافت مشاركة الملحن جورج مارديروسيان بأغنية "لشحد حبّك".

وأثناء غنائها، حاول أحد محبّي كرم الصعود إليها على المسرح ولكنّ رجال الأمن منعوه، وما إن لمحت نجوى ما حصل حتى أوقفت الغناء على الفور وقالت: "ما عمل جريمة الزّلمي، كان جايي عبالو يسلِّم عليي، اتركو!" وصعد إلى المسرح وقبّلها وسط تصفيق حارّ من الجمهور.


انتصار جديد تضيفه نجوى كرم إلى سلسلة مهرجاناتها التي لا تتوقف على مدار العام، وها هي تتواجد حالياً في أمريكا حيث قامت جمعية "أمديست" وهي جمعية تُعنى بمساعدة الطلاب المتفوقين على متابعة تحصيلهم العلمي، بتكريمها مساء البارحة الخميس إلى جانب كلّ من الفنانتين شارون ستون وأندي كارسيا.

كما وتتحضّر كرم إلى إحياء الحفل الخيري للجمعية ذاتها نهار السبت الـ١٤ من أكتوبر.

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com