أخبار النجوم

بالفيديو.. ميريام فارس ترقص بـ "الشراشيب" في سوق التنين في دبي 

بالفيديو.. ميريام فارس ترقص بـ "الش...

أشعلت الفنانة اللبنانية ميريام فارس، المسرح في سوق "التنين 2" في دبي، بإطلالتها الراقية ورقصها خلال غنائها أمام الجمهور. وارتدت النجمة فستاناً من اللون الأبيض الذي لفت الأنظار بسبب كثرة "الشراشيب" التي تم تطريزه بها، وكشف عن ظهرها بأناقة وأنوثة بالغة. وتفاعلت فارس مع جمهورها بشكل واضح خلال الفيديو الذي نشرته للحفل عبر حسابها على "إنستغرام"، وأشعلت حماسه برقصها المتمكن وقدرتها على تحريك جسدها. وتعيش فارس حالة من الزخم الفني، إذ أحيت في القاهرة حفل افتتاح فندق "شيراتون القاهرة" عقب تجديده، وقدمت عدداً كبيراً من أغانيها الاستعراضية الشهيرة التي نالت إعجاب الجميع. https://www.youtube.com/watch?v=W0HeHza5ezk&feature=youtu.be

أشعلت الفنانة اللبنانية ميريام فارس، المسرح في سوق "التنين 2" في دبي، بإطلالتها الراقية ورقصها خلال غنائها أمام الجمهور.

وارتدت النجمة فستاناً من اللون الأبيض الذي لفت الأنظار بسبب كثرة "الشراشيب" التي تم تطريزه بها، وكشف عن ظهرها بأناقة وأنوثة بالغة.

وتفاعلت فارس مع جمهورها بشكل واضح خلال الفيديو الذي نشرته للحفل عبر حسابها على "إنستغرام"، وأشعلت حماسه برقصها المتمكن وقدرتها على تحريك جسدها.

وتعيش فارس حالة من الزخم الفني، إذ أحيت في القاهرة حفل افتتاح فندق "شيراتون القاهرة" عقب تجديده، وقدمت عدداً كبيراً من أغانيها الاستعراضية الشهيرة التي نالت إعجاب الجميع.

اترك تعليقاً