أخبار النجوم

كواليس اليوم الأول من تصوير كليب شذى حسون

كواليس اليوم الأول من تصوير كليب شذ...

باشرت المطربة العراقية، شذى حسون تصوير كليب أغنية جديدة لها بعنوان: "الدنيا ما سايباش" تحت إدارة المخرج حسن غدار. وكشفت حسون عن كواليس تصوير اليوم الأول للكليب، فنشرت فيديو يضم لقطات من وراء الكواليس، وأرفقتها بتعليق عبر "إنستغرام": "لقطات حصرية من كواليس تصوير اليوم الأول لفيديو كليب الدنيا ما سايباش، عمل فني جديد من إنتاج روتانا مزج بين التقنيات الحديثة والأفكار المبتكرة.. انتظرونا". https://www.instagram.com/p/BaKoimhAB3i/?taken-by=shathahassoun ويبدو أن المخرج حسن غدار حاول أن يقدم حسون في الكليب بصورة شبابية كما يحبها جمهورها، إذ ظهرت شذى في الكواليس مرتدية قميصاً قصيراً كاشفاً عن خصرها النحيل، وتُقرب من فمها قهوة لتحتسيها. وولدت شذى في

باشرت المطربة العراقية، شذى حسون تصوير كليب أغنية جديدة لها بعنوان: "الدنيا ما سايباش" تحت إدارة المخرج حسن غدار.

وكشفت حسون عن كواليس تصوير اليوم الأول للكليب، فنشرت فيديو يضم لقطات من وراء الكواليس، وأرفقتها بتعليق عبر "إنستغرام": "لقطات حصرية من كواليس تصوير اليوم الأول لفيديو كليب الدنيا ما سايباش، عمل فني جديد من إنتاج روتانا مزج بين التقنيات الحديثة والأفكار المبتكرة.. انتظرونا".

ويبدو أن المخرج حسن غدار حاول أن يقدم حسون في الكليب بصورة شبابية كما يحبها جمهورها، إذ ظهرت شذى في الكواليس مرتدية قميصاً قصيراً كاشفاً عن خصرها النحيل، وتُقرب من فمها قهوة لتحتسيها.

وولدت شذى في مدينة الدار البيضاء في المغرب من أب عراقي وأم مغربية، وكانت قد أطلقت أغنيتها التي تحمل طابعاً مغربياً في أغسطس الماضي وتعاونت فيها مع فريق عمل مغربي، وهي من كلمات الشاعر سمير المجاري، وألحان المهدي مزين.

ولم تكن "الدنيا ما سايباش" أول أغنية وطنية لشذى عن المغرب، فلدى مشاركتها عام 2010 ولأول مرة في مهرجان "التسامح" المغربي العالمي في منطقة أغادير، وبتلك المناسبة أطلقت أغنية وطنية عن المغرب من كلماتها بعنوان: "أرض الحبايب"، وكانت هي فنانة الشرق الأوسط الوحيدة في المهرجان.

ويسبق هذا النشاط تحضيرات شذى، لطرح ألبوم تراثي عراقي، إذ تستمع حالياً لمجموعة متنوعة من الأغاني التراثية العراقية لضمها للألبوم الذي تتولى شركة روتانا إنتاجه.

اترك تعليقاً