بالصور… إيفانكا ترامب تقع في شباك جاستن ترودو!

بالصور…  إيفانكا ترامب تقع في شباك جاستن ترودو!

خاص - فوشيا

لم تظهر إيفانكا ترامب، ابنة الرئيس الأمريكي ومستشارته من قبل، بمثل النشوة التي ظهرت  بها يوم أمس الأربعاء، وهي تتوجه إلى رئيس وزراء كندا جاستن ترودو بنظرات مليئة بالإعجاب والانبهار، في الحفل الذي أقامته مجلة فورتشن بمناسبة “قمة أقوى نساء العالم “.

وهذه الملاحظة  سجلتها مجلة بيبل وعشرات المواقع والقنوات الفضائية الأمريكية، وهي  تقرأ في عيون  إيفانكا ووجهها وتصرفاتها  مع  ترودو – بحضور زوجته –  إيحاءات تتجاوز متعة الصحبة وطرافة الحديث، وكانت مجلة  نيوز ريببلك  نشرت إلى جانب الصور عنوانا يقول : “من أين لك بامرأة تنظر إليك كما تنظر ايفانكا لجاستن!”

 وقد تناقلت الصحف والمواقع  صورا لحميمية الحديث  والتصرفات، ما جعل الموقف ضمن عناوين لتقارير وتغريدات تتكهن بأن ابنة الرئيس الأمريكي مغرمة  برئيس الوزراء الكندي، والذي صرّح في الندوة  أنه اكثر رؤساء الحكومات في العالم احتفاء بالمرأة، ما جعله يعطيها نصف مقاعد الحكومة.

 إيفانكا بدورها غرّدت على تويتر بزهو مماثل، أشادت فيه بمشاركة ترودو في القمة وبحضور نساء قويات رائعات امثال  صوفي غريغوري وبيللي جين كونغ وجيويل وحشد من السيدات المهمات. ولم تجد إيفانكا حرجا في نشر مجموعة صور لها وهي تتشارك مع ترودو ضحكات  كانت صحف عديدة  فسرتها بكونها أكثر من مجرد فرح عابر.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات: desk (at) foochia.com