أخبار النجوم

أيمن زيدان كاتبًا ومخرجًا لـ "النورج"

أيمن زيدان كاتبًا ومخرجًا لـ "النور...

يستعد الفنان السوري القدير أيمن زيدان للبدء بإخراج فيلم روائي طويل من تأليفه بمشاركة سماح القتال واستشارة درامية لجود سعيد وإنتاج المؤسسة العامة للسينما. وتحدث زيدان عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي الفيسبوك عن الفيلم مؤكداً أنه ومن خلال "النورج" تكمن رغبة عارمة في أن نحمي أرواحنا من ارتدادات الحرب المجنونة، والتعبير عن ثنايا الوجع الذي رمته على الأرواح إلى فسحة أمل نسرقها من قسوة اللحظة. وأضاف:" كانت صورة النورج بقسوة سحله.. .صورتي الجنينية لرحلة فيلم مغمس بالتفاصيل اليومية لامرأة لم تهزمها الحرب". كاشفاً أن بطلة فيلمه تدعى "أمينة" وهي امرأة تحولت بصبرها الملفت الى أيقونة حياتية تكاد تقارب

يستعد الفنان السوري القدير أيمن زيدان للبدء بإخراج فيلم روائي طويل من تأليفه بمشاركة سماح القتال واستشارة درامية لجود سعيد وإنتاج المؤسسة العامة للسينما.

وتحدث زيدان عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي الفيسبوك عن الفيلم مؤكداً أنه ومن خلال "النورج" تكمن رغبة عارمة في أن نحمي أرواحنا من ارتدادات الحرب المجنونة، والتعبير عن ثنايا الوجع الذي رمته على الأرواح إلى فسحة أمل نسرقها من قسوة اللحظة.

وأضاف:" كانت صورة النورج بقسوة سحله.. .صورتي الجنينية لرحلة فيلم مغمس بالتفاصيل اليومية لامرأة لم تهزمها الحرب".

كاشفاً أن بطلة فيلمه تدعى "أمينة" وهي امرأة تحولت بصبرها الملفت الى أيقونة حياتية تكاد تقارب بآلآمها صورة القديسين.

ولم يكشف الفنان القدير الذي ابتعد خلال العامين الفائتين عن الدراما التلفزيونية مفضلاً التمثيل في السينما، وأعدّ وأخرج مسرحية "اختطاف" لم يكشف عن تفاصيل فيلمه مكتفياً بالتأكيد أنه ذاهب مع شركائه في الفيلم الذي لم يعلن عن أسماء أبطاله بعد ذاهب إلى الفيلم بروحه وتجارب حياته، بأحزانه وأحلامه، بهزائمه وفرحه وإحباطاته، حالماً ومتمنياً أن يكون "النورج" معجوناً بالصدق.

اترك تعليقاً