أخبار النجوم

بالفيديو.. صابر الرباعي حبيب موجوع في "جرحي ما شفي"

بالفيديو.. صابر الرباعي حبيب موجوع...

أطلق الفنان التونسي صابر الرباعي فيديو كليب أغنيته الجديده "جرحي ما شفي" عبر موقع اليوتيوب، وذلك بعد احتلالها المراكز الأولى على تطبيق أنغامي . وأغنية "جرحي ما شفي" هي أغنية كلاسيكية ذات طابع رومانسي تعاون من خلالها مع الشاعر مازن ضاهر والملحن فضل سليمان ومع الموزّع الموسيقي عمر صباغ. وتم تصوير الكليب في اسطنبول وبعض المناطق التركية، تحت إشراف المخرج وليد ناصيف، إذ ظهر في برومو الكليب مشهد القطار ومهبط الطائرة التي تم استئجارها خصيصًا من أجل الكليب كى يظهر في أعلى مستوى. ومن الجدير ذكره أن صابر الرباعي يضع حاليا لمساته الأخيرة على مجموعة من الأغنيات الخليجية المقرر طرحها

أطلق الفنان التونسي صابر الرباعي فيديو كليب أغنيته الجديده "جرحي ما شفي" عبر موقع اليوتيوب، وذلك بعد احتلالها المراكز الأولى على تطبيق أنغامي .

وأغنية "جرحي ما شفي" هي أغنية كلاسيكية ذات طابع رومانسي تعاون من خلالها مع الشاعر مازن ضاهر والملحن فضل سليمان ومع الموزّع الموسيقي عمر صباغ.

وتم تصوير الكليب في اسطنبول وبعض المناطق التركية، تحت إشراف المخرج وليد ناصيف، إذ ظهر في برومو الكليب مشهد القطار ومهبط الطائرة التي تم استئجارها خصيصًا من أجل الكليب كى يظهر في أعلى مستوى.

ومن الجدير ذكره أن صابر الرباعي يضع حاليا لمساته الأخيرة على مجموعة من الأغنيات الخليجية المقرر طرحها خلال الفترة المقبلة.

اترك تعليقاً