أخبار النجوم

لماذا منعت النجمة التركية هازال فيليز كوتشوكوزي جمهورها من التعليق على هذه الصورة؟

لماذا منعت النجمة التركية هازال فيل...

محتوى مدفوع

نشرت النجمة التركية هازال فيليز كوتشوكوزي صورة جديدة لها عبر حسابها في موقع التواصل الاجتماعي إنستغرام، ولكنها حرصت على استخدام خاصية منع التعليق على الصورة. ويبدو أن نجمة مسلسل "حب أعمى"، التي تبلغ من العمر 29 عاما، اضطرت إلى منع متابعيها من التعليق على صورها، بسبب الهجوم الذي تتعرض له في الفترة الأخيرة، إثر الاتهامات التي وُجهت لها حول خيانة زوجها الممثل التركي توان تونالي، بعد زواج دام 3 سنوات، وإقامتها علاقة جنسية محرمة مع الفنان جيهون منجر أوغلو، الذي يشاركها بطولة مسلسلها الجديد "الحلم". ورغم أن الفنانة التركية، المعروفة في العالم العربي باسم "زينب"، دافعت عن نفسها مرارا، ناكرة

نشرت النجمة التركية هازال فيليز كوتشوكوزي صورة جديدة لها عبر حسابها في موقع التواصل الاجتماعي إنستغرام، ولكنها حرصت على استخدام خاصية منع التعليق على الصورة.

ويبدو أن نجمة مسلسل "حب أعمى"، التي تبلغ من العمر 29 عاما، اضطرت إلى منع متابعيها من التعليق على صورها، بسبب الهجوم الذي تتعرض له في الفترة الأخيرة، إثر الاتهامات التي وُجهت لها حول خيانة زوجها الممثل التركي توان تونالي، بعد زواج دام 3 سنوات، وإقامتها علاقة جنسية محرمة مع الفنان جيهون منجر أوغلو، الذي يشاركها بطولة مسلسلها الجديد "الحلم".

ورغم أن الفنانة التركية، المعروفة في العالم العربي باسم "زينب"، دافعت عن نفسها مرارا، ناكرة هذه التهمة الباطلة، حسب وصفها، إلا أن الهجوم عليها مازال مستمرا وبشدة، خاصة مع تزايد الخلاف مع زوجها، الذي قام بإلغاء متابعتها عبر حساباته في مواقع التواصل الاجتماعي، قبل أن تزداد الأزمة حدة برفعه دعوى قضائية ضدها، وهو ما يعني أن هذا الهجوم عليها بسبب "الخيانة" لن يتوقف إلا بصدور حكم قضائي نهائي يضع نهاية لهذه الأزمة.

اترك تعليقاً