أخبار النجوم

نادين نجيم تكشف حقيقة خلافها مع تيم حسن.. وتؤكد: أمل بوشوشة ليست بديلة عني!

نادين نجيم تكشف حقيقة خلافها مع تيم...

افتتحت ملكة جمال لبنان السابقة ونجمة التمثيل الحالية نادين نسيب نجيم الموسم الجديد من البرنامج التلفزيوني"منا وجر"، الذي يقدمه بيار رباط عبر شاشة الـMTV اللبنانية، وكانت نادين الخيار الأمثل لإطلاق البرنامج في موسمه الجديد، إذ إنه أصبح "تريند" على موقع تويتر طيلة فترة استضافتها على الهواء. نادين تحدثت بكل عفوية وصدق عن العديد من الأمور، وأكدت بأنها قررت عدم المشاركة في الجزء الثاني من مسلسل "الهيبة"؛ لأنه لا يتضمن بطولة نسائية وهو أمر لا يليق بمكانتها، معلنة أنها ستطل على مشاهدي رمضان 2018 بمسلسل خاص بها ، نافية وجود أي خلاف كان قد نشب بينها وبين زميلها وشريكها في البطولة

افتتحت ملكة جمال لبنان السابقة ونجمة التمثيل الحالية نادين نسيب نجيم الموسم الجديد من البرنامج التلفزيوني"منا وجر"، الذي يقدمه بيار رباط عبر شاشة الـMTV اللبنانية، وكانت نادين الخيار الأمثل لإطلاق البرنامج في موسمه الجديد، إذ إنه أصبح "تريند" على موقع تويتر طيلة فترة استضافتها على الهواء.

نادين تحدثت بكل عفوية وصدق عن العديد من الأمور، وأكدت بأنها قررت عدم المشاركة في الجزء الثاني من مسلسل "الهيبة"؛ لأنه لا يتضمن بطولة نسائية وهو أمر لا يليق بمكانتها، معلنة أنها ستطل على مشاهدي رمضان 2018 بمسلسل خاص بها ، نافية وجود أي خلاف كان قد نشب بينها وبين زميلها وشريكها في البطولة النجم السوري تيم حسن، او بينها وبين الشركة لأسباب مادية كما قيل،أو بسبب عدم رضاها عن مساحة الدور الذي أعطته ثقلاً أكبر مما هو مكتوب في النص كما صرحت.

وأضافت نادين بأنها لا ترى انسحابها من المسلسل خسارة؛ لأنها هي من اتخذ هذا القرار، وأضافت قائلة :" إن ما جعلني أشعر أنني نجحت في الدور هو ردود فعل الجمهور الذي عبر عن استيائه من انسحابي ومن عدم إكمالي لدور عليا"

وأكّدت نادين أنها لم تمانع من المشاركة في بطولة مشتركة أو دور ثانٍ، وهي خاضت هذه التجربة  من قبل في مسلسل "عشق النساء"، لكن الأمر ليس هو نفسه في مسلسل "الهيبة"، لأنه سيكون بطولة للرجال فقط.

وعن حلول النجمة أمل بشوشة بديلة عنها  في المسلسل قالت نادين :" أمل ليست بديلة عن نادين، ولا أعرف اذا كانت موجودة أو لا  بإمكانكم الاتصال بالمنتج صادق الصباح للحصول على المعلومات الدقيقة منه".

وفي ردها على سؤال ما إذا كان تيم قد خسرها وربحها عابد فهد الذي ستقف أمامه للمرة الثانية في رمضان المقبل، أجابت نادين ضاحكة :" إذا كثير بيحبني تيم بيكون خسر"، وتابعت تقول :" ما من أحد خسر الآخر ولكن من الضرورة أخذ استراحة قبل ان نعود ونلتقي من جديد".

وعن الشائعات في حياتها، أكدت نادين بأنها لم تتعرض لشائعة كبيرة لدرجة أنها جرحتها أو أساءت لعائلتها ولزوجها  وأولادها أو وضعتها بموقف حرج، وكل ما واجهته فقاعات تطارد كل فنان ناجح.

اترك تعليقاً