أخبار النجوم

مروان خوري يطلق برنامجه الجديد.. وكارول سماحة أول ضيوفه!

مروان خوري يطلق برنامجه الجديد.. وك...

تحل الفنانة اللبنانية كارول سماحة ضيفة على الحلقة الأولى من برنامج "طرب مع مروان خوري" المقرر عرضه يوم الجمعة المقبل. ونشرت كارول صورة من كواليس الحلقة عبر حسابها الرسمي على موقع إنستغرام معلقة: "ترقبوني في الحلقة الأولى من (طرب مع مروان خوري)، يوم الجمعة ١٣ أكتوبر على التلفزيون العربي الساعة العاشرة مساء بتوقيت السعودية". ترقبوني في الحلقة الاولى من برنامج #طرب_مع_مروان_خوري ، يوم الجمعة ١٣ أكتوبر على التلفزيون… https://t.co/f11Qpmnur7 — CAROLE SAMAHA (@CAROLE_SAMAHA) October 9, 2017 أعدكم بسهرة رائعة توجتها النجمة الصديقة الكبيرة #كارول_سماحة #Repost @CAROLE_SAMAHA with… https://t.co/l3iSB2suQG — Marwan Khoury (@iMarwanKhoury) October 9, 2017 وشوقت الفنانة اللبنانية جمهورها بالحلقة،

تحل الفنانة اللبنانية كارول سماحة ضيفة على الحلقة الأولى من برنامج "طرب مع مروان خوري" المقرر عرضه يوم الجمعة المقبل.

ونشرت كارول صورة من كواليس الحلقة عبر حسابها الرسمي على موقع إنستغرام معلقة: "ترقبوني في الحلقة الأولى من (طرب مع مروان خوري)، يوم الجمعة ١٣ أكتوبر على التلفزيون العربي الساعة العاشرة مساء بتوقيت السعودية".

وشوقت الفنانة اللبنانية جمهورها بالحلقة، قائلة: "سهرة غنائية طربية استمتعت جدًا بتصويرها مع الفنان المبدع والصديق مروان خوري".

ومن جانب آخر، تواصل كارول سماحة تصوير فيلم "الصدفة"، والذي يعد أول تجاربها السينمائية.

اترك تعليقاً