أخبار النجوم

الملكة إليزابيث مدمنة شوكولاتة.. وهذا ما تكره تناوله

الملكة إليزابيث مدمنة شوكولاتة.. وه...

كشف طباخ الملكة إليزابيث الثانية ملكة بريطانيا بأنها تكره الثوم ولا تقترب منه فيما تعشق الشوكولاتة السوداء لدرجة أنها تتناولها يوميا. وأشار دارين اوجريدي الطباخ الخاص السابق للملكة البالغة من العمر 91 سنة إلى أنها تتناول أنواعا عديدة من المأكولات بعضها بسيط مثلها مثل بقية أعضاء الأسرة الملكية. وقال: "الشيء الوحيد الذي لا تقربه الملكة هو الثوم.. إنها لا تحتمل رائحة أو طعم الثوم.. لكنها تحب الشوكولاتة السوداء كثيرا لدرجة أنها تأكلها يوميا". وتحدث دارين عن الأميرين وليام وهاري ابني ولي العهد الأمير تشارلز من زوجته المتوفية الأميرة ديانا قائلا: "كانا مولعين بطعام ماكدونالد عندما كانا طفلين.. ورغم أني اصنع

كشف طباخ الملكة إليزابيث الثانية ملكة بريطانيا بأنها تكره الثوم ولا تقترب منه فيما تعشق الشوكولاتة السوداء لدرجة أنها تتناولها يوميا.

وأشار دارين اوجريدي الطباخ الخاص السابق للملكة البالغة من العمر 91 سنة إلى أنها تتناول أنواعا عديدة من المأكولات بعضها بسيط مثلها مثل بقية أعضاء الأسرة الملكية.

وقال: "الشيء الوحيد الذي لا تقربه الملكة هو الثوم.. إنها لا تحتمل رائحة أو طعم الثوم.. لكنها تحب الشوكولاتة السوداء كثيرا لدرجة أنها تأكلها يوميا".

وتحدث دارين عن الأميرين وليام وهاري ابني ولي العهد الأمير تشارلز من زوجته المتوفية الأميرة ديانا قائلا: "كانا مولعين بطعام ماكدونالد عندما كانا طفلين.. ورغم أني اصنع "برغر" أفضل إلا أنهما كانا يعشقان وجبات ماكدونالد خاصة الوجبة السعيدة".

وكشف أيضا بأن جميع أعضاء الأسرة الملكية ينزلون لتناول العشاء سوية بملابس فضفاضة وبعد انتهائهم يقوم عازف "مزمار القربة" بالعزف لهم.

اترك تعليقاً