أخبار النجوم

نجاحات جديدة لميريام فارس مع انطلاقة الموسم الجديد

نجاحات جديدة لميريام فارس مع انطلاق...

محتوى مدفوع

‏بعدما افتتحت ملكة المسرح ميريام فارس هذا الموسم بعدد من حفلات الزفاف الناجحة في مختلف الدول ‏العربية، حلّت ميريام كضيفة شرف ‏في عرض أزياء ماركة سبلاش في مردف سيتي سنتر في الخامس من أكتوبر في دبي.     وعند انتهاء العرض اعتلت ميريام منصة العرض وهنأت رئيس مجلس الإدارة Raza Beig على هذا العرض الجميل. كما كان لها لقاء مع أهل ‏الصحافة العربية والأجنبية الذين حضروا خصيصاً لتغطية هذا الحدث، كما التقت ميريام بمحبّيها وأخذت معهم الصور التذكارية. من ناحية أخرى تتحضّر ميريام للقاء عشاقها في مصر يوم الخميس الـ12 من أكتوبر، إذ ستفتتح فندق شيراتون القاهرة في حفل ضخم برفقة

‏بعدما افتتحت ملكة المسرح ميريام فارس هذا الموسم بعدد من حفلات الزفاف الناجحة في مختلف الدول ‏العربية، حلّت ميريام كضيفة شرف ‏في عرض أزياء ماركة سبلاش في مردف سيتي سنتر في الخامس من أكتوبر في دبي.

   

وعند انتهاء العرض اعتلت ميريام منصة العرض وهنأت رئيس مجلس الإدارة Raza Beig على هذا العرض الجميل. كما كان لها لقاء مع أهل ‏الصحافة العربية والأجنبية الذين حضروا خصيصاً لتغطية هذا الحدث، كما التقت ميريام بمحبّيها وأخذت معهم الصور التذكارية.

من ناحية أخرى تتحضّر ميريام للقاء عشاقها في مصر يوم الخميس الـ12 من أكتوبر، إذ ستفتتح فندق شيراتون القاهرة في حفل ضخم برفقة فرقتها الموسيقية.

أما في دبي وبعد افتتاحها لسلسلة الحفلات الغنائية في Dragon Mart 2 في عام 2016، ها هي الآن تستعد لملاقاة جمهورها في الإمارات العربية المتحدة في حفل للمرة الثانية في Dragon Mart 2 وبذلك تكون النجمة الوحيدة التي تمت استضافتها للمرة الثانية تلبية لطلب جمهورها العريق.

اترك تعليقاً