أخبار النجوم

زفاف أسطوري للأمير الألماني فريناديز البرخت.. فمن هي العروس الحسناء؟

محتوى مدفوع

لاشك أن الحب لا يعترف بالطبقات ولا ينظر للفوارق الاجتماعية، وإنما هو لغة المشاعر التي تحرك الجبال وتنهار معها كل الحواجز والقيود، وهذا بالضبط مع حدث مع الأمير فرديناديز البرخت حينما وقع في حب الفاتنة الفنانة كليو فون. ورصدت مجلة "فوغ" حفل الزفاف الأسطوري لأمير ألمانيا "فريناديز البرخت"، وهو الابن الوحيد وأكبر أبناء الملك "البرخت"، من الفنانة الألمانية "كليو فون الدشيم"  والذي أقيم في "بافاريا" بألمانيا، فيما كانت وصيفات العروس هما الأميرة إيزابيلا غايتاني، والكونتيسة بياتريس بوروميو كاسيراغي. وسلطت الأضواء على فستان العروس، الذي كان غاية في الروعة بتصميم رقيق من توقيع المصممة الايطالية "لويزا بيكاريا" من قماش الأورغانزا المطرز

لاشك أن الحب لا يعترف بالطبقات ولا ينظر للفوارق الاجتماعية، وإنما هو لغة المشاعر التي تحرك الجبال وتنهار معها كل الحواجز والقيود، وهذا بالضبط مع حدث مع الأمير فرديناديز البرخت حينما وقع في حب الفاتنة الفنانة كليو فون.

ورصدت مجلة "فوغ" حفل الزفاف الأسطوري لأمير ألمانيا "فريناديز البرخت"، وهو الابن الوحيد وأكبر أبناء الملك "البرخت"، من الفنانة الألمانية "كليو فون الدشيم"  والذي أقيم في "بافاريا" بألمانيا، فيما كانت وصيفات العروس هما الأميرة إيزابيلا غايتاني، والكونتيسة بياتريس بوروميو كاسيراغي.

وسلطت الأضواء على فستان العروس، الذي كان غاية في الروعة بتصميم رقيق من توقيع المصممة الايطالية "لويزا بيكاريا" من قماش الأورغانزا المطرز بالزهور باللونين الوردي والبيج والذي زود بطرحة طولها سبعة أمتار.

وبالنسبة لتاج العروس، فكان مرصعا بالكامل بالألماس، فيما أشرف على مكياج وتصفيف شعر العروس خبير التجميل الألماني الشهير "شان راهيمخان".

وأقيمت مراسم الزفاف في كنيسة "سانت جاكوب" في أوتينغن بحضور800 ضيف، ثم انتقل المعازيم إلى الحفل النهاري ومأدبة الغذاء في جو احتفالي يملأه المرح والسعادة.

ولم يقتصر الاحتفال على الحفل النهاري، حيث انتقل المعازيم للحفل الليلي الذي أقيم في قلعة أوتينغن، وبلغ طول كعكة الزفاف مترين وكانت مزينة بصورة للعروسين.

كما سلطت الأضواء على فستان السهرة للأميرة الجديدة "كليو"، والذي كان من تصميم صديقتها المصممة السويسرية "ساندرا منصور"، والتي صممت الفستان من الدانتيل وقامت بتطريزه بزهور الأورجانزا وبخيوط من الماس واللؤلؤ.

يذكر أن والد العروس الفنان "لويس فون أدلشيم" تولى تنظيم الحفل، حيث أعد مفاجأة للمدعويين تمثلت في نقلهم لمكان سري في قلعة تشبه الغابة المسحورة، واختتم الحفل بالموسيقى الإيطالية الشهيرة لماتيو سيكارينى.

اترك تعليقاً