أخبار النجوم

شاهدي.. أول ظهور لـ "لارا إسكندر وزوجها" بعد الزفاف

شاهدي.. أول ظهور لـ "لارا إسكندر وز...

في أول ظهور لهما معاً عقب الزواج، أطلت المطربة المصرية نجمة ستار أكاديمي لارا إسكندر، بصورة تجمعها بزوجها المصري الأرمني فيليب كاتشوني. وفاجأت إسكندر متابعيها بنشر الصورة عبر حسابها الرسمي على "إنستغرام"، وسرعان ما قال كثيرون إن الصورة من شهر العسل إلا أن لارا لم تكشف عن البلد الذي تتواجد فيه، واكتفت بالتعليق: "La Vita È Bella أو الحياة جميلة"، وهو عنوان فيلم إيطالي صدر عام 1997. وخطفت إطلالة الثنائي الأنظار، ولاحظ الجميع الانسجام الكبير بينهما، ومن يشاهد الصورة يرى إلى جانب التواد بينهما، إطلالة منسقة في الملابس، إذ ارتدت فستاناً أزرق مميزاً بنقوش ورود أوف شولدر دون أكتاف. واحتفلت

في أول ظهور لهما معاً عقب الزواج، أطلت المطربة المصرية نجمة ستار أكاديمي لارا إسكندر، بصورة تجمعها بزوجها المصري الأرمني فيليب كاتشوني.

وفاجأت إسكندر متابعيها بنشر الصورة عبر حسابها الرسمي على "إنستغرام"، وسرعان ما قال كثيرون إن الصورة من شهر العسل إلا أن لارا لم تكشف عن البلد الذي تتواجد فيه، واكتفت بالتعليق: "La Vita È Bella أو الحياة جميلة"، وهو عنوان فيلم إيطالي صدر عام 1997.

وخطفت إطلالة الثنائي الأنظار، ولاحظ الجميع الانسجام الكبير بينهما، ومن يشاهد الصورة يرى إلى جانب التواد بينهما، إطلالة منسقة في الملابس، إذ ارتدت فستاناً أزرق مميزاً بنقوش ورود أوف شولدر دون أكتاف.

واحتفلت لارا إسكندر، مساء أمس الأول الجمعة 7 أكتوبر، بزواجها من فيليب كتشوني، في حفل زفاف أقيم في The Legend Venue، وبدت كالأميرة في فستان أسطوري مرصع بالألماس بالكامل من المصمم اللبناني العالمي زهير مراد.

اترك تعليقاً