أخبار النجوم

أمل عرفة بفستان من تصميم فؤاد خوري.. وهذا ما قالته لفوشيا!

أمل عرفة بفستان من تصميم فؤاد خوري....

قالت الفنانة السورية أمل عرفة إنها سعيدة لاختيارها عضو لجنة تحكيم للأفلام الروائية الطويلة بالدورة الـ 33 لمهرجان الإسكندرية السينمائي، بالمشاركة مع أساتذة كبار، مصريين وعرب وعالميين. وأضافت في لقاء خاص مع "فوشيا" أنها انتهت من تصوير مسلسل "أكشن كوميدي" من تأليفها وإنتاجها بعنوان "سايكو" تجسد فيه 5 شخصيات، مشيرة إلى أنها قررت عرضه خارج السباق الرمضاني. وعن إطلالتها فى افتتاح المهرجان، قالت إن فستانها للمصمم العالمي فؤاد خوري، إذ وجهت له الشكر لإبداعه في إظهارها بشكل رائع بكل المناسبات. وشاركت كاميرا "فوشيا" في حفل افتتاح مهرجان الإسكندرية السينمائي بدورته الـ 33، والتي حملت اسم الفنان الكبير حسين فهمي، بحضور

قالت الفنانة السورية أمل عرفة إنها سعيدة لاختيارها عضو لجنة تحكيم للأفلام الروائية الطويلة بالدورة الـ 33 لمهرجان الإسكندرية السينمائي، بالمشاركة مع أساتذة كبار، مصريين وعرب وعالميين.

وأضافت في لقاء خاص مع "فوشيا" أنها انتهت من تصوير مسلسل "أكشن كوميدي" من تأليفها وإنتاجها بعنوان "سايكو" تجسد فيه 5 شخصيات، مشيرة إلى أنها قررت عرضه خارج السباق الرمضاني.

وعن إطلالتها فى افتتاح المهرجان، قالت إن فستانها للمصمم العالمي فؤاد خوري، إذ وجهت له الشكر لإبداعه في إظهارها بشكل رائع بكل المناسبات.

وشاركت كاميرا "فوشيا" في حفل افتتاح مهرجان الإسكندرية السينمائي بدورته الـ 33، والتي حملت اسم الفنان الكبير حسين فهمي، بحضور العديد من نجوم الفن والإعلام.

اترك تعليقاً