أخبار النجوم

هكذا ردت التركية هازال فيليز كوتشوكوزي على اتهامها بالخيانة!

هكذا ردت التركية هازال فيليز كوتشوك...

 في أحدث ظهور لها، شوهدت النجمة التركية هازال فيليز كوتشوكوزي في منطقة نيشان تاش. ولفتت نجمة مسلسل "حب أعمى" الأنظار في أحدث ظهور لها، فارتدت بنطلون جينز أسود، مع بلوزة مطبوعة تكشف عن حمالة صدرها السوداء، وسترة من الجلد اكتفت بوضعها على كتفيها، وانتعلت هاف بوت أسود،‎ وتركت شعرها مموّجا على كتفيها. وكما هو متوقع ردّت النجمة التركية، التي تبلغ من العمر 29 عاما، على الاتهامات التي وجهت لها في الفترة الأخيرة والتي تتعلق بخيانة زوجها الممثل توان تونالي، مع بطل مسلسلها الجديد "الحلم" جيهون منجر أغلو، قائلة: "هذه الاتهامات باطلة، ومازلت عند موقفي الرافض لهذه التهمة، التي تتنافى مع

 في أحدث ظهور لها، شوهدت النجمة التركية هازال فيليز كوتشوكوزي في منطقة نيشان تاش.

ولفتت نجمة مسلسل "حب أعمى" الأنظار في أحدث ظهور لها، فارتدت بنطلون جينز أسود، مع بلوزة مطبوعة تكشف عن حمالة صدرها السوداء، وسترة من الجلد اكتفت بوضعها على كتفيها، وانتعلت هاف بوت أسود،‎ وتركت شعرها مموّجا على كتفيها.

وكما هو متوقع ردّت النجمة التركية، التي تبلغ من العمر 29 عاما، على الاتهامات التي وجهت لها في الفترة الأخيرة والتي تتعلق بخيانة زوجها الممثل توان تونالي، مع بطل مسلسلها الجديد "الحلم" جيهون منجر أغلو، قائلة: "هذه الاتهامات باطلة، ومازلت عند موقفي الرافض لهذه التهمة، التي تتنافى مع أخلاقي، وتربيتي في أسرة كريمة".

وأضافت الفنانة المعروفة في العالم العربي باسم "زينب" قائلة "كل شيء سيظهر في المحكمة، ويومها ستتضح الحقيقة.. وهناك شيء واحد فقط أريد أن أقوله في هذا الخصوص، وهو أن من يعرفني يعرف أنني لا يمكن أن أقوم بهذا الفعل المشين".

يذكر أن الفنانة التركية هازال فيليز كوتشوكوزي متزوجة من توان تونالي منذ 3 سنوات، وتحديدا في عام 2014، وانفصلا مؤخرا وسط اتهامات للزوجة بالخيانة، تزايدت بعد إلغاء كل منهما متابعة الآخر عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

اترك تعليقاً